انخفاض بأسعار الفراخ الآن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجعاً جديداً وانخفاض كبير بسعر طبق البيض
تدهور أسعار الدواجن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجع حاد ومفاجئ وارتفاع أسعار الكتكوت الأبيض وانخفاض طبق البيض

وقعت تغيرات في سعر الفراخ اليوم ببورصة الدواجن، حيث تراجعت أسعار الدواجن بشكل كبير مقارنةً بأسعار الأيام الماضية، فبعد أن وصل سعر كيلو الفراخ إلى 41 جنيه، بدأت تتراجع اليوم من جديد لتصل إلى 36 جنيه فقط، ويأتي هذا الإنخفاض في الأسعار بالرغم من ارتفاع سعر طن العلف لأرقام غير مسبوقة.

سعر الفراخ اليوم

وتسبب ارتفاع أسعار الأعلاف في أزمة كبيرة لدى مربي الدواجن، وزاد من خسارتهم، مشيرين إلى أن سعر الفراخ الحالي لا يتناسب إطلاقاً مع أسعار الأعلاف، الأمر الذي جعل بعض المربين يغلقون مزارعهم لوقف نزيف الخسارة.

انخفاض بأسعار الفراخ الآن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجعاً جديداً وانخفاض كبير بسعر طبق البيض 1

وبالرغم من انخفاض سعر الفراخ اليوم إلا أن أسعار الكتكوت الأبيض شهدت ارتفاعاً جديداً، مقارنة بأسعار الأيام الماضية، وذلك تزامنا مع تراجع سعر طبق البيض في البورصة، وفيما يلي يعرض مصر فايف أسعار الدواجن اليوم وأسعار الكتكوت الأبيض وسعر طبق البيض وفق أسعار بورصة الدواجن.

سعر الفراخ البيضاء 36 جنيه
سعر الفراخ الساسو 48 جنيه
سعر الفراخ الأمهات اليوم 33 جنيه
سعر طبق البيض الأحمر 63 جنيه
سعر طبق البيض الأحمر 62.75 جنيه
سعر طبق البيض الأحمر 70 جنيه

اقرأ أيضاً معنا:

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

أما سعر الكتكوت الابيض اليوم في الشركات المختلفة فجاء كما يلي

انخفاض بأسعار الفراخ الآن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجعاً جديداً وانخفاض كبير بسعر طبق البيض 2 انخفاض بأسعار الفراخ الآن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجعاً جديداً وانخفاض كبير بسعر طبق البيض 3 انخفاض بأسعار الفراخ الآن.. سعر الفراخ اليوم يشهد تراجعاً جديداً وانخفاض كبير بسعر طبق البيض 4

 

علماً بأن الأسعار المذكورة هي أسعار البورصة الآن، أما أسعار الفراخ في المحلات فترتفع عن الأسعار المذكورة بقيمة تتراوح من 3 إلى 5 جنيه في الكيلو، وذلك بحسب كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *