شاهد العروسة الراجل والعريس الست.. أغرب عروسين يمكن أن تراهما خلال السنوات الأخيرة العريس بفستان أبيض والعروسة ببدلة
العروسة الراجل والعريس الست.. أغرب عروسين يمكن أن تراهما خلال السنوات الأخيرة العريس بفستان أبيض والعروسة ببدلة

أثارت العروسة الراجل والعريس الست كما أُطلق عليهما، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، وظهر العروسين بشكل عجيب أثار استغراب الجميع، حيث تبادلاً العروسين ملابسهما أثناء زفافهما في ليلة العمر، حيث ظهر العريس يرتدي الفستان الأبيض، وظهرت العروسة وهي ترتدي بدلاً العريس السوداء.

شاهد العروسة الراجل

وقال العروسة البريطانية أنها هي من قررت أن يكون زفافهما بهذا الشكل، لكي يظهرا بمظهر فريد من نوعه، ويقوما بفعل لم يفعله أحد من قبلهما، وأرادت العروسة أن تكون منفردة بهذا المظهر، وبعد أن قررت العروسة ذلك قامت بإقناع عريسها أيضاً بهذا الأمر، والذي استجاب في النهاية بعد ضغط منهما.

شاهد العروسة الراجل والعريس الست.. أغرب عروسين يمكن أن تراهما خلال السنوات الأخيرة العريس بفستان أبيض والعروسة ببدلة 1

اقرأ أيضاً:

وارتدت العروسة البدلة السوداء، مما جعل البعض يطلق عليها العروسة الراجل، وقام العريس بارتداء الفستان الأبيض المكشوف الذي يكون مخصصاً للعروسة، بل إن العريس قام بعمل رسومات “تاتو” على جسده وذراعيه كأنه هو العروسة، الأمر الذي أثار استهجان رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهد العروسة الراجل والعريس الست.. أغرب عروسين يمكن أن تراهما خلال السنوات الأخيرة العريس بفستان أبيض والعروسة ببدلة 2

والأغرب في هذا الأمر، أن العروسة أقنعت أصحابها وأصحاب العريس أن يفعلوا كذلك، فارتدى الرجال أصحاب العريس الفساتين، وارتدت النساء من أصحاب العروسة البدل السوداء، في مشهد غريب وفريد، عده البعض من أغرب حفلات الزفاف التي شوهدت خلال السنوات القليلة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *