العروسة المبسوطة.. عريس يقوم بفعل غريب بعروسته ليلة زفافها أمام المعازيم والعروسة تؤكد “كان الأمر ممتعاً”
العروسة المبسوطة.. عريس يقوم بفعل غريب بعروسته ليلة زفافها أمام المعازيم والعروسة تؤكد "كان الأمر ممتعاً"

العروسة المبسوطة كان هذا هو اللقب الذي أطلقه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على عروسة قام عريسها في ليلة الدخلة وليلة الزفاف وأمام المعازيم بتلطيخ وجهها بتورتة الزفاف، وبالرغم من أي عروسة تريد أن تحافظ على جمالها ومكياجها في هذا اليوم، إلا أن العروسة كانت سعيدة بما حدث.

ماذا حدث مع العروسة المبسوطة

وكانت بداية الواقعة مع زفاف عروسة بريطانية تدعى جايد كينيدي، وأثناء وفافها على عريسها وفي قاعة الزفاف قام العريس بتقطيع التورتة، وأمسك بقطعة منها وركض خلف العروسة ولطخ وجهها بها، الأمر الذي أثار غضب بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالرغم من غضب الحضور، إلا أن العروسة قالت أن هذا الأمر كان ممتعاً لها، ولذلك أُطلق عليها العروسة المبسوطة، حيث انفجرت العروسة بالضحك بشكل هيستيري لدرجة أنها كادت أن تقع على الأرض من الضحك ومن إصرار عريسها على تغطية وجهها بتورتة الزفاف.

العروسة المبسوطة.. عريس يقوم بفعل غريب بعروسته ليلة زفافها أمام المعازيم والعروسة تؤكد "كان الأمر ممتعاً" 1 العروسة المبسوطة.. عريس يقوم بفعل غريب بعروسته ليلة زفافها أمام المعازيم والعروسة تؤكد "كان الأمر ممتعاً" 2

ويحاول العديد من المتزوجين حديثاً أن يقوموا بأعمال غريبة وفريدة من نوعها، تجعل هذه الليلة لا تمحى أحداثها من ذاكرتهم وذاكرة الحضور، ومن بين تلك الأفعال الغريبة على سبيل المثال، قيام عروسة وعريس بتبادل ملابس الزفاف، حيث ارتدى العريس الفستان بدلاً من العروسة وارتدت العروسة بدلة الزفاف بدلاً من العريس، كما في الصور السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *