أسعار الفراخ في مصر اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 وسعر كرتونة البيض في الأسواق
أسعار الفراخ في مصر اليوم وسعر كرتونة البيض

ارتفعت معدلات البحث عن أسعار الفراخ في الأسواق المصرية، وذلك مع بداية التعاملات اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث تعد اللحوم بكافة أنواعها بما فيها لحوم الدواجن من أهم السلع الاستراتيجية في الأسواق المحلية، جدير بالذكر، أن مصر حاليًا تعمل على النهوض بالثروة الداجنة.

حيث أن الثروة الداجنة في مصر تواجه تحديات كبيرة، خاصة بعد ارتفاع معدلات الزيادة السكانية وارتفاع نصيب الفرد من البروتين، عمومًا، تعمل مصر الآن على دعم كافة القطاعات الإنتاجية، خاصة قطاع الإنتاج الدجني، حيث تم تبسيط إجراءات الحصول على تراخيص مشروعات تشغيل وإنتاج الثروة الداجنة.

أسعار الفراخ في مصر اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 وسعر كرتونة البيض في الأسواق 1

جدير بالذكر، أنه تم اعتماد جمهورية مصر العربية من الدول الخالية من مرض إنفلونزا الطيور، وذلك خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال ترخيص أكثر من 29 منشأة تعمل على تصدير منتجات البيض والدواجن للأسواق الخارجية، كما تم رفع كفاءة مزارع الدواجن.

أسعار الفراخ في مصر اليوم الجمعة

من خلال الجدول التالي نوضح لكم أسعار الفراخ بكافة أنواعها في الأسواق المصرية، حيث نوضح لكم سعر ” الفراخ البيضاء – الفراخ الساسو – الفراخ البيضاء – الأمهات الأبيض – الكتكوت الساسو – الكتكوت البلدي – الكتكوت الأبيض ” مع ملاحظة أن أسعار الفراخ قد تختلف حسب قوى العرض والطلب في الأسواق المصري، كما تختلف من بورصة لأخرى.

اسم النوع الفئة السعر 
الفراخ الساسو كيلو 49 ج.م
الفراخ البلدي كيلو 56 ج.م
الأمهات الأبيض كيلو 32 ج.م
الدواجن البيضاء كيلو 37 ج.م
لحم بط فرنساوي كيلو 24,50 ج.م
لحم بط مسكوفي كيلو 47,25 ج.م
كتكوت ابيض عمر يوم 4 ج.م
كتكوت ساسو عمر يوم 4 ج.م
كتكوت بلدي عمر يوم 4,50 ج.م
كتكوت بط فرنساوي عمر يوم 7,50 ج.م

أسعار البيض في مصر اليوم 

أسعار الفراخ في مصر اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 وسعر كرتونة البيض في الأسواق 2

سجلت كرتونة البيض الأحمر في مصر اليوم 68,75 جنيه مصري، كما وصل سعر كرتونة البيض البلدي في مصر اليوم الجمعة إلى 72,75 جنيه مصري، أما عن سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم، فقد سجلت نحو 66,75 جنيهًا مصريًا، وذلك حسب البوست الصادر من الاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر على صفحة الفيسبوك الرسمية.

اقرأ أيضا 👇

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *