أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد الموافق 30-10-2022 وسعر كرتونة البيض

أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد الموافق 30-10-2022 وسعر كرتونة البيض
أسعار الفراخ وسعر كرتونة البيض في مصر

بعدما شهدت أسعار خامات الأعلاف مزيدا من الصعود وذلك مع ختام تعاملات ليلة أمس السبت، ارتفعت معدلات البحث على مواقع السوشيال ميديا عن أسعار الفراخ في مصر اليوم وسعر كرتونة البيض، حيث تعد الدواجن والطيور واللحوم والبيض من السلع الاستراتيجية التي تعمل مصر خلال الفترة الحالية على تحقيق الاكتفاء الذاتي منها، جدير بالذكر، أن مصر حققت الاكتفاء الذاتي في إنتاج الدواجن البيضاء بنحو 97%.

أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد الموافق 30-10-2022 وسعر كرتونة البيض 1

جدير بالذكر أيضا، أن سعر طن فول الصويا سجل ختام تعاملات أمس نحو 22 ألف جنيه مصري، مع ملاحظة، أن فول الصويا يعتبر  المادة الأساسية التي تدخل في صناعة الأعلاف، كما سجل سعر طن الذرة البرازيلي ختام تعاملات أمس نحو 10800 جنيهًا.

أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد

من خلال الجدول التالي نوضح لكم أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر، جدير بالذكر، أن هناك استقرار ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم، حيث لم تتحرك الأسعار في الأسواق المحلية بشكل كبير، بالرغم من ارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك المصرية، عمومًا، الأسعار المعلنة في الجدول حسب البورصة العمومية للدواجن.

النوع الفئة السعر “الجنيه المصري”
الدواجن الساسو كيلو جرام 45 ج.م
الدواجن البلدي كيلو جرام 52 ج.م
الدواجن البيضاء كيلو جرام 35 ج.م
الأمهات الأبيض كيلو جرام 21 ج.م
الكتكوت الساسو عمر يوم 3 ج.م
الكتكوت البلدي عمر يوم 4,50 ج.م
الكتكوت الأبيض عمر يوم 3 ج.م

أسعار البيض اليوم الأحد في مصر

أسعار الفراخ في مصر اليوم الأحد الموافق 30-10-2022 وسعر كرتونة البيض 2

من خلال الجدول التالي نوضح لكم أسعار البيض بجميع أنواعه ” البيض البلدي – البيض الأحمر – البيض الأبيض” مع ملاحظة أن الأسعار المعلنة صادرة في منشور على صفحة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن على موقع الفيسبوك.

النوع السعر 
البيض البلدي 73,75 ج.م
البيض الأحمر 74 ج.م
البيض الأبيض 71 ج.م

اقرأ أيضا 👇