سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 14/6/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 14/6/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

نقدم لكم اليوم من موقعنا أخر أخبار أسعار العملات في الأسواق المصرية للتعرف على أخر الأخبار الخاصة بالأسعار يوميا و نقدم لكم من موقعنا اليوم أسعار الدولار في الأسواق المصرية فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر شراء يعادل 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أما عن سعر البيع الذي وصل اليه سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم فقد بلغ سعر الدولار الخاص بالبيع وصل الى 7.18 مقابل الجنيه المصري . فهذا يعد أرتفاع في سعر الدولار الخاص بالبنوك المصرية فقد أرتفع سعر الدولار اليوم عدة قروش فهناك أرتفاع يعادل 4 قروش اليوم و هذا ما وصل اليه سعر الدولار في البنوك اليوم .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 14/6/2014 7
أما عما يخص السوق السوداء فقد أرتفع سعر السوق السوداء اليوم عن يوم امس قد أرتفع بضع قروش و هذا المتوقع من السوق السوداء لأن هذه السوق سوق غير شرعية غير تابعة لقواعد فقد وصل سعر الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم السبت الموافق بتاريخ الرابع عشر من شهر يونيو لعام 2014 قد وصل سعره الى 7.40 مقابل الجنيه المصري .

من هذه المعلومات نصل في نهاية القول أن الفرق بين سعر الدولار في البنوك المصرية التابعة للحكومة المصرية و السوق السوداء التي تعتبر السوق الغير شرعية في الشارع المصري ليس هناك فرق يذكر بشكل كبير لكنه يعود بضرر كبير جدا على الدولة و هذا ما لم يضعه مستخدمي السوق السوداء في الأعتبار و من هذه النقطة نجد أن ضرر الحادث في الأقتصاد يعود الى مستخدمي الأسواق و مشجعي هذه الأسواق .