هندسة الأزهر تتوج بجائزة التميز الرئاسية من جمعية مهندسي البترول بهيوستن الأمريكية

نشر المركز الإعلامي بجامعة الأزهر على صفحته الرئيسية في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن الدكتور محمد مهني عميد كلية الهندسة بنين جامعة الأزهر قد صرح أن قسم هندسة التعدين والبترول بكلية الهندسة في جامعة الأزهر تتوج  بجائزة التميز الرئاسية من جمعية مهندسي البترول العالمية ضمن أفضل أقسام هندسة البترول على مستوى العالم في النشاط الطلاب لعام 2022.

وأوضح الدكتور مهني أن الكلية حصلت على هذا التتويج خلال فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية مهندسي البترول العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي عقد هذا العام في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

هندسة الأزهر تتوج بجائزة التميز الرئاسية من جمعية مهندسي البترول بهيوستن الأمريكية 2

وأضاف مهنا أن هذا التتويج العالمي وان دل يدل على أن طلاب كلية الهندسة يسهمون بشكل فعلي في نهضة مصر على أسس ومعاير عملية عالمية.

وأشار عميد كلية الهندسة إنه تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة انطلقت الرسالة العالمية للأزهر الشريف وأصبح العلم والبحث العلمي هما القاطرة الحقيقية للتنمية الشاملة، وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.

ومن جهته عبر المهندس حسان عطا الله عن سعادته بعد تسليمه جائزة التميز الرئاسية من رئيس جمعية مهندسي البترول العالمية كامل بن ناصر باعتباره أحد الطلاب المنتمين إلى هذا القسم  قائلا اشعر بالفخر لانتمائي لهذا الكيان، مؤكدا أن هذا التتويج ساهم فيه فريق عمل متميز من الطلاب والطالبات SPE Al-Azhar University Student Chapter بجامعة الأزهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *