سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/6/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 13/6/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

نعرض اليوم من موقعنا أخر أخبار أسعار الدولار بالأسواق المصرية، هناك أنخفاض في أسعار الدولار هذه الأيام في مختلف الأسواق فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر شراء يعادل 7.15 مقابل الجنيه المصري ، اما عن سعر  البيع في البنوك المصرية فقد وصل سعر البيع الى 7.18 .

و نحيط سيادتكم علم بأن هذا يعد أرتفاع في السعر بالأخص أنه في البنوك المصرية و لكن مقارنة بالأيام الماضة فهي تعتبر تعد أنخفاضا و ليس أرتفاع ، كل هذه الأسعار في تنتمي للمؤشرات السعرية الخاصة بالأسواق الشرعية و هذا ما تم الوصول اليه أما عن الأسواق الغير شرعية التي تتلخص في السوق السوداء فيختلف الأمر بها .

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم
سعر الدولار فى السوق السوداء

أما فيما يخص السوق السوداء و هي كما يعلم الجميع أنها سوق غير شرعية و لا تنتمى لهذه الأسعار الخاصة بالبنوك الحكومية فهي تستقل بأسعارها دائما و يوجد بها أرتفاع دائما بوجه عام فقد وصل سعر الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الجمعة الموافق بتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو لعام 2014 الى 7:40 مقابل الجنيه المصري .

و من هنا نجد أن الأرتفاع بين البنوك و السوق السوداء ليس كبيرا و لكنه يعود على الدولة بخسائر كبيرة جدا و لا يأخذها في الأعتبار من يتعامل من خلال السوق السوداء فهو لا يعلم أنه يؤدي بوصول الدولة لخسائر ضخمة .