سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022
سعر الريال السعودي اليوم

يعمل الكثير من المواطنين المصريين في مختلف المهن في المملكة العربية السعودية، كما يتقاضون رواتبهم بالريال السعودي، لذا كان من الضروري بالنسبة لهم متابعة سعر الريال السعودي في البنوك العاملة في مصر، لذا، من خلال الفقرات التالية وعبر موقع “مصر فايف” سوف نوضح لكم سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المصرية في البنوك الحكومية والخاصة.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022 1

بداية، تباين اليوم مع مستهل التعاملات المصرفية في البنوك، سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، حيث سجل الريال السوم في البنك المركزي المصري نحو 5.18 جنيه لعمليات الشراء و5.21 جنيه لعمليات البيع، كما وصل سعر صرف الريال اليوم في بنك كريدي أجريكول لـ 5.16 جنيه للشراء و5.22 جنيه للبيع، وسجل كذلك الريال اليوم في بنك مصر نحو 5.17 جنيه للشراء و5.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم

كما سجل الريال السعودي اليوم مقابل العملة المصرية في البنك العربي الأفريقي الدولي نحو 5.06 جنيه للشراء و5.23 جنيه للبيع، وفيما يتعلق بسعر صرف الريال في البنك الأهلي المصري، فقد سجل اليوم نحو 5.17 جنيه للشراء و5.20 جنيه للبيع، جدير بالذكر، أن البنك الأهلي المصري من أشهر البنوك الحكومية العاملة في مصر.

ووصل سعر صرف الريال اليوم في بنك قناة السويس لـ 5.16 جنيه لعمليات الشراء و5.21 جنيه لعمليات البيع، فيما سجل الريال اليوم في بنك سايب نحو 5.11 جنيه للشراء و5.21 جنيه للبيع.

في النهاية، يمكننا القول إن المملكة العربية السعودية من أكبر الدول العربية التي تعتمد على العمالة المصرية في مختلف المهن والصناعات، حيث تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى، وذلك من حيث عدد العمالة المصرية بها، حيث يبلغ عدد المصريين في السعودية نحو 2.9 مليون شخص، وذلك حسب تقرير سابق أعدته صحيفة الوفد المصرية.

اقرأ أيضا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *