برسالة فقط.. فرصة اللحظات الحاسمة مع مسابقة الحلم لربح 100 ألف دولار كاش عداً ونقداً
برسالة فقط.. فرصة اللحظات الحاسمة مع مسابقة الحلم لربح 100 ألف دولار كاش عداً ونقداً

ما زالت باب الإشتراك في مسابقة الحلم مفتوح حتى الآن، وذلك من أجل التأهل للفوز بـ100 ألف دولار عداً ونقداً، حيث تم السحب على الـ100 ألف دولار الأولى يوم الخميس الماضي، وكانت هذه الجائزة من نصيب المواطني الأردني الذي يعيش في المملكة العربية السعودية “غسان نادي عزت”.

سحب مسابقة الحلم الليلة

وربح غسّان هذه الجائزة بعد سنوات من الإشتراك، ولكنه لم يمل ولم يكل، واستمر في اشتراكه إلا أن ربح الأسبوع الماضي، جائزة الـ100 ألف دولار، وأكد غسان للإعلامي مصطفى الأغا أن سيشترك في جميع السحوبات القادمة أملاً منه في الربح مرة أخرى، بل إنه أكد على اشتراكه في جائزة المليون دولار التي سيتم الإعلان عنها نهاية العام الجاري 2022.

هذا ومن الممكن أن تكون أنت الرابح والفائز في مسابقة الحلم بجائزة الـ100 ألف دولار الثانية، وذلك من خلال الإشتراك بإحدى الطرق الشرعية المعروفة والمعلن عنها قبل ذلك، واشتراكك الآن في الساعات الأخيرة واللحظات الحاسمة وقبل إعلان السحب يؤهلك للفوز بالـ100 ألف دولار.

برسالة فقط.. فرصة اللحظات الحاسمة مع مسابقة الحلم لربح 100 ألف دولار كاش عداً ونقداً 1

برسالة فقط.. فرصة اللحظات الحاسمة مع مسابقة الحلم لربح 100 ألف دولار كاش عداً ونقداً 2

طريقة إعلان الفائز بمسابقة الحلم

كما سيتم إعلان الفائز بجائزة الـ100 ألف دولار الليلة وعلى الهواء مباشرة وباتصال مباشر من الإعلامي مصطفى الأغا للفائز بالحلم، وهذه هي الطريقة الوحيدة لإعلان الفائز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *