العريس الهارب.. عريس يهرب من عروسته ليلة الزفاف ورد فعل عجيب من العروسة وسر المكالمة التي تلقتها من حماتها
العريس الهارب.. عروسة تُكمل زفافها وحيدة بعد هروب عريسها ليلة دخلتهما وسر المكالمة التي تلقتها من حماتها

أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقب العريس الهارب، على عريس تخلى عن عروسته في ليلة العمر “ليلة الزفاف”، وغير معروف حتى الآن سبب تخلي هذا العريس عن عروسته في هذه اللحظة الحرجة بعد إتمام جميع مراسم الزفاف، وتجهيز قاعة الزفاف لاستقبال العروسين معاً، ولكن وبسس ما فعله العريس في ليلة زفافه، أقامت العروسة وحدها ليلة الزفاف دون وجود العريس.

العريس الهارب يترك عروسته وحيدة ليلة دخلتها

وكان من المفترض إذا رأى العريس شيئاً لا يعجبه في عروسته، أن يتركها قبل الزفاف خلال فترة الخطوبة، فالخطوبة معروفة بأنها فترة تعارف بين العروسين، وخلال هذه الفترة إذا وجد أحد العروسين شيئاً لا يعجبة في الطرف الآخر، فإنه يتم الإنفصال، لكن أن يكون الإنفصال في ليلة الدخلة والزفاف فهذا أمر محرج للغاية.

وهذا ما فعله العريس الهارب، حيث ترك عريس بريطاني عروسته البلغة من العمر 27 سنة في ليلة الزفاف وقرر الإنفصال عنها، وقامت والدة العريس بالإتصال بالعروسة، وأخبرتها أن العريس لن يحضر حفل الزفاف، لكن العروسة التي أنفقت على حفل الزفاف ما يقرب من 13 ألف دولار قررت أن تكمل مراسم الزفاف وحدها وبدون عريسها.

اقرأ أيضاً:

العريس الهارب.. عريس يهرب من عروسته ليلة الزفاف ورد فعل عجيب من العروسة وسر المكالمة التي تلقتها من حماتها 1 العريس الهارب.. عريس يهرب من عروسته ليلة الزفاف ورد فعل عجيب من العروسة وسر المكالمة التي تلقتها من حماتها 2

وأتمت العروسة البريطانية مراسم الزفاف وحدها، والتقطت العديد من الصور المرحة والسعيدة مع صديقاتها، فما رأيكم بما فعلته العروسة البريطانية، شاركونا بآرائكم من خلال التعليق على هذا الخبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *