لمساعدة الباحثين.. واتساب WhatsApp يطلق ميزته الثورية الجديدة التي سبقه بها تيلجرام قبل سنوات
لمساعدة الباحثين.. واتساب يطلق ميزته الثورية الجديدة التي سبقه بها تيلجرام قبل سنوات

ما زال تطبيق واتساب الخاص بالمراسلات الفورية والأول عالمياً من ناحية أعداد مستخدميه الذين يتخطون الـ2 مليار مستخدم، يضيف مزيداً من المميزات والتحديثات الثورية، وهذه الميزات التي يضيفها واتس آب إما أن تكون تلبية لمتطلبات المستخدمين أو في إطار المنافسة بينه وبين التطبيقات الأخرى مثل تيلجرام وغيره.

ميزة واتساب الجديدة في أحدث إصدار تجريبي

وفي أحدث إصدار تجريبي أضاف WhatsApp ميزة جديدة قيل عنها أنها تساعد مؤسسات الأعمال والباحثين، حيث أضاف التطبيق ميزة استطلاعات الرأي في غرف الدردشة، والتي من خلالها يمكن للمستخدم أن يضيف 12 خيار في الإستطلاع، وقد يتغير هذا الرقم بالزيادة أو النقصان عند إقرار هذه الميزة.

لمساعدة الباحثين.. واتساب WhatsApp يطلق ميزته الثورية الجديدة التي سبقه بها تيلجرام قبل سنوات 1

وبحسب المواقع المتتبعة لأخبار واتساب، فإن استطلاع الرأي سيكون على التطبيق نفسه، ولن يكون هناك حاجة إلى الإنتقال لمواقع أو روابط أخرى لإتمام عملية الإستطلاع والتصويت عليه، وهذا سيسهل على المستخدمين التصويت على الإستطلاع بكل يسر وسهولة، خاصة وأن مجموعة واتس أب الواحدة من الممكن أن تضم الآن 512 شخص.

اقرأ أيضاً:

لمساعدة الباحثين.. واتساب WhatsApp يطلق ميزته الثورية الجديدة التي سبقه بها تيلجرام قبل سنوات 2

وفي سياق متصل فإن تطبيق تيلجرام المنافس الأكبر لتطبيق WhatsApp قد أضاف هذه الميزة قبل سنوات، وكذلك أيضاً هذه الميزة موجودة على تويتر منذ فترة، ويعد واتس آب متأخراً في إضافتها، وتم طرح هذه الميزة في إطار منافسة تطبيق تيلجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *