شرح تطبيق PicTrick من متجر جوجل بلاي للاندرويد للحصول على صورة رائعة

لمحبي التصوير الفوتوغرافي الإبداعي نقدم لكم أفضل تطبيق محرر وتعديل الصور pictrick، والذي يُعد أحد برامج تحرير الصور الفوتوغرافي المُفضلة لدى الجميع، تم إصدار التطبيق من قِبل champignon labs وسرعان ما لقى التطبيق كامل الدعم والترحيب من قِبل مستخدميه حول أنحاء العالم فيحصل على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على جوجل بلاي Google play ورغم حداثة إطلاق التطبيق إلا أنه لاقى إنتشارًا واسعًا وترحيبًا على نطاق عالمي، ولعل السبب في ذلك يرجع لإحتوائه على مزايا مُذهلة وفريدة من نوعها ومُفيدًا جدًا لكافة مستخدميه مما يجعله التطبيق المتفرد بين باقي التطبيقات في مجال التصوير والتعديل.

مميزات برنامج Pic Trick

  • يضم تطبيق Pic Trick على أكثر من 1000 مفاهيم إبداعية للصور وبنتائج مُصورة معدة.
  • يشمل التطبيق أكثر من 200 تراكب صور مجاني.
  • مع تطبيق Pic Trick ستتمتع بعالم غير محدود من الإبداع وأدوات التحرير.
  • يمتاز التطبيق بخلوه تمامًا من الإعلانات المزعجة والمملة كما لا يوجد به علامة مائية مما لا يسبب إزعاج للمستخدمين.
  • إطارات صور عالمية بالإضافة لاحتوائه على كم مُذهل من الصور الظلية للوضع.
  • يمتاز بملصقاته السهلة القص والتدوير والتكبير.
  • سيتيح لك التطبيق الإلهام الفوتوغرافي اليومي مع توافر تأثيرات جديدة مُضافة.
  • ستتمتع بكم هائل من تأثيرات الصور اللامحدودة.

شرح تطبيق PicTrick من متجر جوجل بلاي للاندرويد للحصول على صورة رائعة 1

Pic Trick التطبيق الأفضل في عالم التصوير الفوتوغرافي

لا تفعل مثل الآخرين وتقضي ساعات طويلة في البحث والتنقيب عن تطبيقات تخص تحرير الصور والتعديل عليها، بينما يمكنك وبسهولة الحصول على تلك الأفكار بإستعمال التكنولوجيا من خلال تطبيق Pic Trick الرائع، حيث يُعد التطبيق أفضل محرر لمحبي وعشاق التصوير الفوتوغرافي الرائع سواء كانت هواية لدى البعض أو كانت مهنة إحترافية لدى الغير، لذا عليك تحميل تطبيق Pic Trick  لتحصل على الفلاتر والتأثيرات من الإعدادت المُسبقة والقيام بالتحرير عليها وبهذا الشكل سيكون لديك خلفيات متقدمة والاوحات كما يمكنك الدمج والقص ووضع الملصقات والقيام بلصق وكتابة نصوص عليها وتجربة كافة الأزرار التي تتواجد ومن خلال اللعب على تلك الأزرار وعمل نقرات بسيطة يمكنك الحصول على لوحتك الفنية الإبداعية خاصتك والتباهي بها.

اقرأ كذلك: 
مع تطبيق Prisma من متجر جوجل بلاي للاندرويد اجعل صورك لوحة فنية مبهرة
شرح تطبيق New Profile Pic من متجر جوجل بلاي للاندرويد عملاق الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور

ماذا سيقدم لك تطبيق Pic Trick ؟

          • إطارات الصور

حيث يتوافر بالتطبيق الكثير من الإطارات، فبمجرد النقر فوق الصورة يمكنك وضع إطار لصورتك لإختيار الصورة التي ترغب بها، حيث توفر لك تلك الإطارات تأثيرًا نقيًا رائعًا على صورتك.

          • صور متراكبة

يمكنك صنع شئ فريد ومميز من نوعه عبر استخدام التراكبات، والتي يمكنها تحويل صورتك البسيطة إلى صور مذهلة، والتي ستجعلك نجمًا ساطعًا في مواقع التواصل الإجتماعي.

          • ملصقات متنوعة

يتضمن التطبيق الكثير من الملصقات المضحكة لتضفي جوًا من البهجة والمرح، حيث يمكنك التقاط صور سلفي مع أصدقائك والترفيه عن نفسك بوضع تلك الملصقات المضحكة.

          • أدوات مجانية

يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات اللازمة لتطبيق تحرير وتعديل الصور لتجعل منك مبدعًا، حيث ستجد نفسك أمام أكثر من 1000 فكرة و200 طبقة صور بالإضافة لتوافر أدوات النسخ والدمج والقص وتأثيرات الألوان والملصقات والرسوم المتحركة اللطيفة، مع تطبيق بيك تريك Pic Trick لك كامل الحرية في التعبير عن شخصيتك من خلال صورك البسيطة والمعبرة عن حالتك.

شرح تطبيق PicTrick من متجر جوجل بلاي للاندرويد للحصول على صورة رائعة 2

في النهاية ستكتشف مع برنامج بيك تريك Pic Trick امتلاكك الحافز والإلهام لإلتقاط الصور كل لحظة والتعديل عليها بحرية تامة، لا تجعل إبداعك يقف عند حد وقم بتحميل تطبيق بيك تريك وتمتع معه بصور إحترافية تتباهي بها على مواقع التواصل الإجتماعي وأمام أصداقائك وعندما يسألونك عن السر فقل لهم أن السر يكمن في  التطبيق الأفضل على الإطلاق Pic Trick.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *