ماذا يوجد في صندوق هاتف iPhone 14؟

ماذا يوجد في صندوق هاتف iPhone 14؟
ماذا يوجد في صندوق هاتف iPhone 14

أعلنت شركة آبل خلال الساعات الماضية عن هواتف iPhone 14، والتي تعتبر من أكثر الهواتف المميزة في العالم، حيث أنها تتميز بعدد كبير من الميزات الخارقة والمواصفات الرائعة، والتي سوف يتم إصدارها لأول مرة في الهواتف الذكية، وتحتوي تلك الهواتف على نوتش صغير في الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلي تصميم أكثر تميزاً من تصميمات الهواتف السابقة، كما يشار إلي أن الشركة سوف تضيف ملصقات الخصوصية مع الهواتف الحديثة.

مواصفات هواتف iPhone 14

بالإضافة إلي أن هذه الهواتف سوف تحصل علي وضع عناصر تحكم، مثل زرLive Photo الموجود في شريط الحالة، وز الفلاش، كما أنه سوف يتواجد الكثير من إعدادات الفيديو الدقيقة والصور الموجود أسفل فتحات الشاشة بشكل مباشر، وسوف يعطي المستخدمين عرضاً كبيراً لاكتشاف الكاميرا، وذلك عن طريق تحويل عناصر التحكم لأعلي ونقل بعضهم إلي شريط الحالة.

ماذا يوجد في صندوق هاتف iPhone 14؟ 1

always-on mode

وسوف تحتوي هواتف iPhone 14، علي الكثير من الميزات منها always-on mode، أو ما تسمي بالشاشة التى تعمل دوماً، والتي سوف تتيح الإنذارات وعرض مستويات البطارية والتقويمات والطقس وغير ذلك من المعلومات الهامة.

لكن تظل الشاشة عند مستوي سطوع منخفض، ويحتوي علي ذاكرة الوصول العشوائي رام، والتي تقوم بتسريع أداء الهواتف بشكل كبير، كما تساعد على سرعة التصفح بطريقة مباشرة، ولهذا سوف تحصل هواتف iPhone 14 علي ذاكرة عشوائية بدقة 6 جيجا بايت رام، والتي تكون من نوع LPDDR5 .

ماذا يوجد في صندوق هاتف iPhone 14؟ 2

كاميرا هواتف آيفون 14

من أهم الميزات الموجودة في هواتف اآيفون 14، هو وجود كاميرا رئيسية بسعة 48 ميجابكسل، كما سيساعد هذا المستشعر علي تسجيل فيديو بسعة مقدارها 8K.

يهمك أيضاً:
سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme Q3S تحفة الفئة الاقتصادية
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

ماذا يوجد في صندوق iPhone 14

  •  ايفون
  •  كابل USB من النوع C إلى Lightning
  •  أوراق الهاتف والضمان ودليل التشغيل.
  •  دبوس إخراج شريحة SIM
  •  ملصق أبل.