أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع

أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع
أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع

أصبح الهاتف من الأمور المهمة في حياتنا، سواء للاستخدام الشخصي أو للعمل وغيرها من الأمور، وقد يقوم بعض الأشخاص بالاحتفاظ إلى العديد من الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بالعمل أو بغرض الذكري، وقد يحدث بعض الأمور التي قد تحذف الصور أو غيرها من الوسائط عن طريق الخطأ، وهنا نسعي بكل السبل للتعرف على أفضل أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع، لذلك من خلال مقالتنا اليوم سنوضح لكم أهم البرامج المجانية التي تساعدك على استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف.

استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد

هناك العديد من برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، ولكن اليوم سنتحدث عن برنامج يتميز بالدقة واسترجاع جميع الصور التي تريدها التي تتوافق مع معايير الأمان والدعم القياسي لاستعادة الملفات.

  • البرنامج خالٍ بشكل كامل من أي أنواع فيروسات، لذلك فهو آمن لتحميلها على الهواتف الذكية.
  • يحافظ على الخصوصية، بالإضافة إلى دعم معايير استعادة الملفات.
  • لا يقوم باسترجاع الصور فقط بل الفيديوهات والملفات الرسائل المسجل وغيرها من الوسائط المختلفة.
أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع 1
أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع

برنامج  FonePaw

يعتبر برنامج FonePaw من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع، والذي يساعدك على استرجاع جميع الملفات المحذوفة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات، بالإضافة إلى استرجاع البيانات الموجودة من ذاكرة الهاتف الداخلية والبطاقة الداخلية و SIM.

أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل سريع 2

كما أن البرنامج به خوارزمية تعمل على استعادة المعلومات والملفات والصور والفيديوهات المحذوفة، ويُمكن استخدامه على هواتف الاندرويد ومعتمد من خلال أكبر الشركات مثل سوني وجوجل وسامسونج وهواوي وغيرها من الشركات.