العروسة المفترية اتجوزت العريس بالعافية.. فتاة تتزوج من شاب بالقوة على طريقة عريس يا بوي والعريس يحاول الهرب
العروسة المفترية تزوجت العريس بالعافية.. فتاة تتزوج من شاب بالقوة والعريس يحاول الهرب على طريقة عريس يا بوي

العروسة المفترية كان هذا اللقب الذي أطلقه رواد مواقع التواصل على فتاة، بعد قيامها بمطاردة شاب في أحد الأسواق حال رؤيته، لكي يتزوج منه، وبعد مطاردة من الفتاة ووالديها لهذا الشاب تمكنوا في النهاية من الإمساك به، وذلك في واقعة غريبة حطّمت مقولة “كل شئ بالخناق إلا الزواج بالإتفاق”.

العروسة المفترية التي تزوجت من عريسها بالقوة

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة هندية مع والديها وهم يطاردون أحد الشباب، والعريس يحاول الهرب مسرعاً، إلا أنهم تمكنوا من الإمساك به في النهاية وتزوج من الفتاة بالقوة في قسم الشرطة بالرغم من رفضه الزواج منها.

وأظهر الفيديو لحظة إمساك العروسة المفترية بالعريس في أحد الأسواق الهندية، وتبين أن الشاب تقدم لخطبة الفتاة، وبالفعل وافق والدي العروسة وتمت الخطبة التي استمرت لشهور، وبالتحديد وبعد ثلاثة شهور قرر العريس أن لا يتمم هذا الزواج.

العروسة المفترية اتجوزت العريس بالعافية.. فتاة تتزوج من شاب بالقوة على طريقة عريس يا بوي والعريس يحاول الهرب 1

قد يهمك أيضاً:

العروسة المفترية اتجوزت العريس بالعافية.. فتاة تتزوج من شاب بالقوة على طريقة عريس يا بوي والعريس يحاول الهرب 2

وقام العريس بصرف النظر عن هذه الزواجة، وانقطع عن زيارة العروسة لفترة، وأثناء تسوق العروسة بصحبة والديها وجدوا العريس بالصدفة، فقامت العروسة بالجري خلفه وأمسكت وتشبست به بقوة كما في الصورة السابقة، وتدخلت الشرطة في النهاية، وتمت عملية الزواج بالقوة، وحينما ترى مشهد العروسة وهي تركض وتجري وراء العريس، فإن هذا الموقف يذكّر بفيلم البحث عن فضيحة ومقولة “عريس يا بوي عريس يا اماي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *