مبروك للعسيري.. مسابقة الحلم تعلن فوز محمد علي بـ150.000$ ومفاجأة للحلم في السحب القادم
مبروك للعسيري.. مسابقة الحلم تعلن فوز محمد علي بـ150.000$ ومفاجأة للحلم في السحب القادم

أسدلت مسابقة الحلم منذ قليل الستار على سحب الـ150 ألف دولار، والتي فاز بها أحد مواطني المملكة العربية وهو المواطن محمد على العسيري، والذي يعيش في مدينة أبها، ويبلغ من العمر نحو 42 سنة، ومتزوج وأب لطفلين اثنين، ولم يكن العسيري مصدقاً لفوزه بهذا المبلغ، بالرغم من محاولاته المستمرة منذ نحو ثلاث سنوات.

مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بـ150 ألف دولار

وقال محمد علي العسيري الفائز بالحلم الليلة أنه يشترك في المسابقة منذ 3 سنوات، واشترك بواسطة الرسائل وبواسطة تطبيق الحلم، ولم يحالفه الحظ على مدار السنوات الماضية، إلا أنه الليلة كان من السعداء وتمكن من الفوز بهذا المبلغ الضخم، ولم يصدق أنه فاز بالجائزة بالرغم من اتصال الإعلامي مصطفى الأغا به.

وأكد الفائز في مسابقة الحلم الليلة أن سوف يستمر في الإشتراك بالمسابقة، لعله يفوز بجائزة أخرى، ودعاه الإعلامي مصطفى الأغا للإشتراك في جائزة المليون دولار، والتي ستكون في نهاية العام الجاري 2022، كعادة المسابقة في آخر كل عام.

مبروك للعسيري.. مسابقة الحلم تعلن فوز محمد علي بـ150.000$ ومفاجأة للحلم في السحب القادم 1مبروك للعسيري.. مسابقة الحلم تعلن فوز محمد علي بـ150.000$ ومفاجأة للحلم في السحب القادم 2

مفاجأة الحلم القادمة

وهذا وقد أكد الأغا، أن السحب القادم بالحلم سيكون على جائزتين اثنين، قيمة كل منهما 100 ألف دولار، وذلك بمجموع 200 ألف دولار، لسعيد الحظ الفائز بسحب الحلم القادم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *