نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية دور ثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية دور ثاني محافظة الشرقية ، أعتمد محافظ الشرقية الاستاذ الدكتور ممدوح غراب نتيجة الشهادة  الاعدادية الدور الثاني  للعام 2022،  حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الاعدادية لهذا العام نحو 75.71%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأمتحانات الشهادة الاعدادية العامة لهذا العام نحو 21947 طالب وطالبه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية دور ثاني محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس:-

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أمام الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية معرفة النتائج وذلك من خلال الموقع الالكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالشرقية، حيث يمكن معرفة النتائج من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

كما يمكن للطلبة والطالبات في الدور الثاني للشهادة الاعدادية معرفة النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالرد عليكم فور تمكننا من معرفة النتيجة.

من جهته قال الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية لهذا العام بلغ نحو 21947 طالب وطالبه، دخل منهم الامتحانات نحو 19752 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 14954 طالب وطالبه.

كما أعتمد السيد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب أيضاً نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية المهنية حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية المهنية نحو 94.75%، حيث تقدم للأمتحان نحو 851طالب وطالبه حضر منهم نحو 800 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 758 طالب وطالبه.

وبهذه المناسبة قدم محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الاعدادية الدور الثاني، وطالبهم بالمزيد من الجهد في طلب العلم والمذاكرة حيث أن الأمم لا تبنى إلا بالعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *