بمساحة 256 جيجا.. سعر ومواصفات هاتف Vivo Y77e الجديد بعد طرحه رسميًا

بمساحة 256 جيجا.. سعر ومواصفات هاتف Vivo Y77e الجديد بعد طرحه رسميًا

أعلنت شركة فيفو الصينية في الأسواق الخارجية بشكل رسمي عن هاتف Vivo Y77e الجديد، والذي يعد من أقوى هواتف الفئة الاقتصادية، حيث قدمت الشركة هاتف Vivo Y77e منذ أسابيع قليلة في الأسواق الخارجية، وتعتبر شركة فيفو من أقوى الشركات الصينية التي تعمل جاهدة على تقديم هواتف ذكية بمواصفات مميزة وبأسعار رخيصة للمستخدمين حول العالم.

وفي سياق ذلك، ومن خلال الفقرات التالية، نوضح لكم سعر ومواصفات هاتف Vivo Y77e الجديد كليًا بعد طرحه رسميًا في الأسواق الخارجية، جدير بالذكر، أن الهاتف غير متاح في الأسواق المحلية لبعض الدول حتى الآن.

مواصفات هاتف Vivo Y77e

بداية، يدعم موبايل Vivo Y77e راديو الـ Fm يعمل عن طريق سماعة الأذن السلكية، كما أن الهاتف يأتي بوزن 194 جرام.

ويدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم شبكات الاتصال الحديثة، حيث يدعم شبكة الجيل الثاني الـ 2G وشبكة الجيل الثالث الـ 3G وشبكة الجيل الرابع الـ 4G، وشبكة الجيل الخامس 5G، كما أن خامات الهاتف الخارجية بالكامل من البلاستيك البولي كاربونيت.

هاتف Vivo Y77e

وبالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي بشكل النوتش ومن نوع OLED وبمساحة 6.58 إنش مع دعم جودة الـ FHD+ كما تأتي الشاشة بمعدل كثافة بكسلات 401 بكسل لكل إنش وتدعم الشاشة أبعاد العرض بنسبة 20:9.

وبالنسبة لذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، موبايل Vivo Y77e يأتي بذاكرة تخزين صلبة بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت، أو بذاكرة تخزين صلبة بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 8 جيجابايت، أو بذاكرة تخزين صلبة بسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 8 جيجابايت، كما يدعم الموبايل إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري خارجي حتى 1000 جيجابايت.

وبالنسبة للمعالج وقوته، فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 810 بتكنولوجيا تصنيع 6 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G57 MC2، كما أن الهاتف يعمل مع واجهة الـ Origin OS Ocean، مع خدمات ونظام Android 12 التابع لشركة Google.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، أما عن الكاميرا الثانية وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الماكرو فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما أن الهاتف يدعم فلاش أحادي من نوع LED.

كما أن موبايل Vivo Y77e يأتي بمنفذ USB من نوع Type C مع دعم الهاتف لخاصية الـ OTG، وبالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يمكن أن تدوم لـ 2 أيام عمل متواصلة بشحنة كاملة واحدة، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 18 واط.

سعر هاتف Vivo Y77e

بداية، يتميز هاتف شركة فيفو الجديد بالأداء القوى، وذلك بالنسبة لتلك الفئة الاقتصادية، فمن النادر وجوده هاتف اقتصادي يحمل ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، علاوة على أن الهاتف يتميز بالانسيابية في التصميم، عمومًا، بالنسبة لسعر هاتف Vivo Y77e، فالسعر الرسمي المعلن بالخارج لنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام، 250 دولار أو ما يعادل 4800 جنيه مصري، حسب سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك حاليًا، جدير بالملاحظة أنه لم يتم الكشف عن أسعار النسخ المتبقية.

اقرأ أيضا