موصفات هاتف Samsung Galaxy A04 Core

موصفات هاتف Samsung Galaxy A04 Core
Samsung Galaxy A04 Core

كشفت شركة Samsung النقاب عن Galaxy A03 Core في نوفمبر الماضي، ومن المتوقع الإعلان عن Galaxy A04 Core قريبًا، والذي ظهر على Geekbench بمواصفات رئيسية.

مواصفات Samsung Galaxy A04 Core

Samsung Galaxy A04 Core
Samsung Galaxy A04 Core

ظهر Samsung Galaxy A04 Core في قاعدة بيانات Geekbench برقم طراز SM-A042F، تم الكشف عن أنه يحتوي على معالج رباعي النواة بتردد أساسي يبلغ 2.3 جيجاهرتز ولوحة أم تحمل الاسم الرمزي “a04e”، تكشف القائمة أيضًا عن اسم المعالج كـ MT6765V / CB، يشير هذا إلى أن الجهاز يحتوي على شرائح MediaTek Helio P35.

اقرأ أيضًا:

تظهر القائمة أيضًا أن A04 Core به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت ونظام تشغيل يعمل بنظام Android 12، بالنسبة للأداء المعياري سجل الهاتف الذكي 802 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3556 نقطة في الاختبار متعدد النواة لـ Geekbench 4.

حتى الآن، تم الكشف عن أن الجهاز يحتوي على ظهر من البولي كربونات مع لمسة نهائية غير لامعة، وكاميرا خلفية واحدة وفلاش LED، كما يحتوي الجانب الأيمن من الهاتف على مفتاح تحكم في مستوى الصوت ومفتاح تشغيل، ويفتقر إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، أخيرًا استنادًا إلى العروض السابقة من المتوقع أن يأتي الجهاز بثلاثة ألوان الأسود والأخضر والنحاسي.