حقيقة ظهور سمكة قرش على أحد الشواطىء بمدينة الساحل الشمالي في فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي

حقيقة ظهور سمكة قرش على أحد الشواطىء بمدينة الساحل الشمالي في فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر وفيسبوك” ظهور سمكة قرش على أحد الشواطىء المصرية بمدينة الساحل الشمالي، وفي هذا الشأن علق الدكتور محمد سالم رئيس قطاع المحميات الطبيعية التابعة لوزارة البيئة على ذلك الفيديو المتداول عن طريق أحد الأشخاص وسرعان ما تم تداوله عن طريق الكثير من الشباب عبر الإنترنت.

خبير محميات طبيعية يؤكد أن سمكة القرش حقيقية ولا يشكل خطورة على البشر

حقيقة ظهور سمكة قرش على أحد الشواطىء بمدينة الساحل الشمالي في فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي 7
سمكة قرش

وفي نفس السياق أكد محمد سالم رئيس قطاع المحميات الطبيعية أن الفيديو المنتشر حقيقي وهي سمكة قرش حقيقة بالفعل، ولكن هذا النوع من السمك والحجم لا يشكل خطورة على البشر، فلماذا الخوف والفزع الذي حدث بمجرد ظهور سمكة قرش في تلك المنطقة.

جمعية المستثمرين السياحين مكان ظهور سمكة القرش الساحل الشمالي

من جانب آخر تحدثت في هذا الشأن جمعية المستثمرين السياحين إن المكان الموجود به الفيديو بجانب ظهور سمكة قرش في الساحل الشمالي، وأن وجود سمكة القرش التي ظهرت بالفيديو نتيجة القيام بالحفر والتيارات المائية والمد والحزر والموج، بسبب القيام بتنفيذ أحد المشروعات العملاقة في تلك المنطقة، لأن القرش في حالته الطبيعية يكون في الأعماق وليس على الشاطىء.

ظهور فيديو قيام شاب بمحاولة صيد سمكة قرش ولكنه فشل

وظهر في الفيديو المتداول بظهور سمكة قرش على أحد الشواطىء المصرية، وجاء في الفيديو فيام أحد المواطنين بمحاولة إصطياد سمكة قرش ، لكن يفشل في إصطيادها، وكان أحد الشباب علق ساخر على مشروع قرية سول بالمنطقة ” سمكة قرش تظهر أمام الفلل التي تبلغ قيمتها 115 مليون.