صدرت نتائجنا pdf رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول حسب الرقم الامتحاني عموم المحافظات
نتائج الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا والتي بدأت في 2022/6/12 وانتهت في 22/6/2022 حيث تشهد محركات البحث عمليات بحث كثيرة تستهدف بوابة نتائجنا البوابة الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الأول في جميع المحافظات العراقية.

تشهد نتائج الثالث المتوسط اهتمام كبير من جانب الطلاب وكذلك أولياء الأمور للاطمئنان على النتائج الخاصة بالطلاب والمقرر أن تظهر خلال الساعات الآتية، وقد كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية تفاصيل الإعلان عن نتائج الطلاب، وسوف نستعرض الآن رابط نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط في العراق 2022 بالرقم الامتحاني.

نتائج الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا

ما زال موقعكم موقع مصر فايف الاخباري يقدم متابعة شاملة ولحظية ل نتائج الثالث متوسط 2022 نتائجنا التي تشهد معدلات بحث ضخمة في الآونة الأخيرة، بالتازمن مع انتهاء تصحيح الدفاتر الامتحانية لكافة المواد.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول بابل

نتائج الثالث متوسط 2022 صلاح الدين

نتائج الثالث متوسط 2022 دهوك

نتائج الثالث متوسط 2022 بغداد

نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء

نتائج الثالث متوسط 2022 ميسان

نتائج الثالث متوسط 2022 كركوك

نتائج الثالث متوسط 2022 البصره

وكشفت مصادر مسؤولة أن الساعات الآتية من المقرر أن تشهد طرح نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية، وذلك بعدما تم استكمال كافة عمليات رصد الدرجات والنتائج الخاصة بامتحانات الدور الأول للطلاب خلال الأيام الأخيرة بعدما بدأت بعض المحافظات في طرح نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ بالفعل، وسوف يتم إعلان النتائج من خلال البوابة الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، وكذلك من خلال بوابة نتائجنا الإلكتروني التابع للوزارة والذي تم إطلاقه ليكون منصة خاصة بإعلان جميع نتائج امتحانات الطلاب بجميع المراحل الدراسية المختلفة في العراق.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2022 العراق

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط في مختلف المحافظات العراقية بشكل عام الاستعلام عن نتائج الدور الأول من خلال بوابة نتائجنا الإلكتروني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة أو من خلال بوابة نتائجنا.
    يتم اختيار الخدمات الإلكترونية المتاحة مباشرة.
  • بعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط.
  • يتم تحديد الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول.
  • يتم تحديد المحافظة الخاصة بالطالب من بين الاختيارات المتاحة.
  • إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب بشكل صحيح في المكان المخصص.
  • ومن ثم اختيار أيقونة استخراج النتائج مباشرة.

يعتبر نتائج ثالث متوسط الدور الاول  هو النافذة الإلكترونية الأهم التي تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية من خلالها نتائجالعراق 2022 في جميع المدارس العراقية لجميع المراحل، جاء هذا الأجراء الذي أقرته الحكومة العراقية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم معرفة كل ما يخص العملية التعليمية بالعراق دون عناء، حيث يمكن من خلال نتائجنا معرفة نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية بجميع المدارس بالعراق دون عناء.

المحافظة
الحالة
رابط النتائج
نينوى في الانتظار
ديالى في الانتظار
الكرخ 1 في الانتظار
الكرخ 2 في الانتظار الرابط
الكرخ 3 في الانتظار الرابط
الرصافة 1 في الانتظار الرابط
الرصافة 2 في الانتظار الرابط
الرصافة 3 في الانتظار الرابط
النجف في الانتظار الرابط
ذي قار في الانتظار
القادسية في الانتظار الرابط
صلاح الدين في الانتظار الرابط
واسط في الانتظار
اربيل في الانتظار
السليمانية في الانتظار
دهوك في الانتظار
الرابط
الأنبار في الانتظار الرابط
بابل في الانتظار
البصرة في الانتظار
الرابط
كربلاء في الانتظار الرابط
كركوك في الانتظار
ميسان في الانتظار
المثنى في الانتظار الرابط

لا زالت عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمره، كما شدّدت الوزارة على القائمين على عملية تصحيح الامتحانات سرعة أتمام هذه الاجراءات حتى يطمئن جميع الطلال وأولياء أمورهم على نتائج الصف الثالث المتوسط عشر في عموم محافظات العراق.

كما أعلنت الوزارة أن نتائج الصف ثالث متوسط الدور الاول سوف يتم إعلانها عما قريب عبر بوابة موقع نتائجنا للنتائج الامتحانية، كما أكدت الوزارة أنه يمكنك الاستعلام عن مواعيد تقديم التظلمات على نتائج الصف الثاني عشر بالمرحلة الثانوية بالعراق فور إعلان العلامات مباشرةً.

نتائج ثالث متوسط 2022 نتائجنا

كما تم تحديد موعد ظهور نتائج ثالث متوسط في الشهر الحالي، أي في خلال أيام من الآن أو أقل، وذلك حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث أعلن المتخصص الرسمي باسم الوزارة أن عمليات تصحيح الأوراق قد واشكت على الانتهاء.

كما أن الوزارة تعمل جاهدة على أعلان النتائج في أقرب وقت ممكن، كما أشار المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العراقية أن علميات التصحيح تتبعها بعض الاجراءات الأخرى قبل اعتماد النتائج من الوزارة مثل مراجعة الدرجات وجمعها ورصدها.

أكتب البيانات الامتحانية الخاصة بك في تعليق تصلك نتائج الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا من مصر فايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *