باقي ساعات.. كيلو ذهب و100.000$ مع مسابقة الحلم فلا تضيع الفرصة التي قد تغير حياتك والإشتراك بـsms
الفرصة تأتي مرة واحدة.. كيلو ذهب و100.000$ مع مسابقة الحلم فلا تضيع الفرصة التي قد تغير حياتك والإشتراك بـsms

لم يتبقى إلا ساعات قليلة على سحب مسابقة الحلم، والذي سيتم على 100 على ألف دولار أمريكي وكيلو ذهب، وهذا السحب هو إحدى مفاجآت الحلم هذا العام والتي أعلن عنها الأغا مؤكداً وجود العديد من المفاجآت، وسوف يتم السحب رسمياً يوم الإثنين القادم الموافق السابع والعشرين من يونيو الجاري 2022.

فرصة لن تعوض مع مسابقة الحلم

وما زالت الفرصة موجودة أمام الجميع للإشتراك، وما عليك إلا أن تشترك برسالة فقط أو عن طريق تطبيق الحلم أو الموقع الرسمي للمسابقة، وبالإشتراك قد تتغير حياتك وتكون من الرابحين، ولك أن تتخيل أنك قد ربحت 100 ألف دولار أي ما يقرب من 2 مليون جنيه مصري، وبالإضافة إلى ذلك كيلو ذهب.

وكما تغيرت حياة العديد من المشتركين في مسابقة الحلم، قد تتغير حياتك أنت الآخر وتربح، ويجب عليك أن تخطط للمستقبل ولا تنظر إلى الوراء، فالفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة، والأمر لا يكلفك إلا رسالة للرقم المخصص لدولتك أو عن طريق رابط المسابقة الرسمي.

طريقة الإشتراك بمسابقة الحلم والتأهل للسحب القادم

باقي ساعات.. كيلو ذهب و100.000$ مع مسابقة الحلم فلا تضيع الفرصة التي قد تغير حياتك والإشتراك بـsms 1

ومن أسهل طرق الإشتراك بالحلم، هي الدخول لهذا الرابط وتسجيل الهاتف الخاص بك، والضغط على أيكونة الإشتراك، وبعدها مباشرةً سيصلك رسالة بتأكيد الإشتراك، وتأهيلك لللسحب على حلم الـ100 ألف دولار و1000 جرام ذهب، وقد تكون من السعداء والأثرياء خلال عام 022 حال فوزك بجائزة الحلم

باقي ساعات.. كيلو ذهب و100.000$ مع مسابقة الحلم فلا تضيع الفرصة التي قد تغير حياتك والإشتراك بـsms 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *