رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 بالرقم القومي rdis.moss.gov.eg

وفرت وزارة التضامن الاجتماعي رابط لـ الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية وهو الرابط الذي يبحث عنه الكثير من المصريين لغرض معرفة حالة الطلب المقدم من جانبهم للحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة 2022، بحيث ستعرض صفحة الاستعلام حول حالة صدور البطاقة ومكان استلامها للمستفيد عبر رابط بطاقة الخدمات المتكاملة، وهي بطاقة تصدّر من الدولة لفائدة المعاقين وذلك أنها تحمل مزايا متعددة مثل الإعفاءات الضريبية على السيارات والدمج في المدارس والمعاهد وغيرها.

صدور بطاقة الخدمات المتكاملة

أشارت وزارة التضامن إلى وجود رابط إلكتروني تم إطلاقه مؤخراً يستخدم للاستعلام عن طلبات صدور بطاقة الخدمات المتكاملة عبر الأنترنت، وأوضحت في سياق ذلك أنه سيسمح بالاستعلام من خلال الرقم القومي للمقدمين على بطاقات الخدمات المتكاملة للبحث عما إذا كان طلبهم تحت المراجعة او بالفعل تمت الموافقة عليه.

وفي هذا الشرح خطوة بخطوة تقوم بها بدايةً من الدخول على موقع وزارة التضامن وحتى طلب إجراء الإستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية بالرقم القومي، بشكل إلكتروني، علماً ان خدمة الإستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة متاح ايضا من خلال الاتصال بالخط الساخن 15044.

رابط استعلام صدور بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية 2022

ننشر رابط الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة والذي يتم الاستفادة منه في عرض حالة الطلب المقدم، والرابط المذكور هو لينك مباشر لخدمة الإستعلام وبمجرد النقر على الرابط والدخول إلى موقع وزارة التضامن يكفي فقط إدخال الرقم القومي ثم الضغط على بحث.

بطاقة الخدمات المتكاملة كارت ذكي تُصدره الدولة لصالح المواطنين بحيث يمكنهم به التمتع بالمزايا والحقوق التي يحصلون عليها بموجب شهادات الإعاقة وبطاقة الخدمات المتكاملة، والذي حددتها المادة رقم 10 من القانون الصادر في عام 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.