رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we وطريقة الدفع للفواتير أون لاين

في هذا الشرح سيتعرف القارئ حول ما هي الخطوات الرئيسية لكيفية عرض ودفع فاتورة التليفون الأرضي we، في الحقيقة سهلت الشركة المصرية للاتصالات من طرق الإستعلام عن الفاتورة عبر الأنترنت حيث وفرت مزايا للاستعلام عبر الأون لاين عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك على موقع المصرية للاتصالات بقيام المستفيد من الخدمة إما بإدخال رقم التليفون والمحافظة وأيضا من خلال رقم الحساب لكل مشتركي we الذين ينتمون لكل المحافظات المصرية والذين يمكنهم بسهولة الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022 وكذلك إمكانية سداد الفواتير بعد الإستعلام مباشرة وذلك عبر الموقع.

لاحظ أنه إذا أردت دفع فواتير الأرضي لشركة we بإستخدام البطاقات الائتمانية فعليك إجراء الاستعلام عن الفاتورة على موقع شركة الاتصالات المصرية ومواصلة إجراءات الدفع للفواتير المستحقة بخطوات بسيطة عبر الأون لاين بالشكل الذي يلي:

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we

  • للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أولاً قم بزيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات we على الأنترنت.
  • اضغط على مربع دفع فاتورة التليفون الأرضي ويكون من الصفحة الرئيسية للموقع.
  • حدد الإستعلام بالتليفون بالنقر على أيقونتها، ثم أدخل كود المنطقة في حقل رمز المدينة وبعد ذلك إدخال رقم التليفون
  • الضغط المزدوج على مربع اظهر الفواتير، وبهذه الطريقة تتم عملية الإستعلام بالرقم وسيتّم تحويلك لصفحة جديدة بها تفاصيل قيمة الفواتير الخاصة بهاتفك الأرضي.

دفع فاتورة التليفون الأرضي we لشركة المصرية للاتصالات

  • بعد قيام المشترك بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ونجاح عرضها بالخطوات السابقة أعلاه.
  • يتم الضغط على مربع أختر للسّداد، ومن بعدها تظهر الفاتورة المراد الدفع لها أعلى الصفحة، ثم يجب الضغط على أيقونة باسم “ادفع” في يسار الصفحة.
  • إدخال البريد الالكتروني في خانة البريد الموجودة في الأعلى، ثم بعدها يتم النقّر على سداد من اجل استكمال عملية الدفع.
  • يتم توجهيك لصفحة إضافة بيانات بطاقة الائتمان بإستخدام الفيزا والماسترد كارد وبطاقات ميزة كوسائل للدفع من خلالها.
  • ما عليك سوى إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية وهي اسم حامل البطاقة، ورقم البطاقة، سنة انتهاء البطاقة وشهر انتهاء البطاقة، والرقم السري، وبعد ذلك يتم الضغط على ادفع الآن.

رابط الشركة المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي

بالرجوع إلى الرابط https://billing.te.eg/ar-EG يتم توجهيك لصفحة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، أنقر على الرابط وادخل الى موقع الاتصالات مباشرة واتبع الخطوات السابقة بالفقرات أعلاه لتتمكن من إضافة المعلومات المطلوبة لغرض ان تستفسر عن الفاتورة المستحقة للهاتف الأرضي لشركة we

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.