ظهرت الان emis.fany.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني

ظهرت الان emis.fany.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط، بدأ البحث عن ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنيه بالاسم 2023 يتزايد حيث تواصل مراكز التصحيح أعمال التقدير منذ أول أيام امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2023 في مراكز التصحيح حول المحافظات، وكانت قد اكدت وزارة التربية والتعليم ضمن بيان رسمي أن الموعد المقرر لإعلان نتيجة الدبلومات 2023 الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، علاوة على أن مؤشرات التصحيح تؤكد ارتفاع نسب النجاح وذلك في مختلف المحافظات.

سوف نعرض لكم في هذا التقرير من موقع مصر فايف خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم عبر موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2023

تحديث: تم التأكيد من قبل مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع مطلع الأسبوع المقبل، حيث سيقام مؤتمر صحفي في تمام الثانية عشر ظهر يوم السبت، وسوف يعرض مصر فيف رابط الحصول على النتيجة ونسب النجاح وخطوات الاستعلام عنها.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس شعب الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي، بعد ان أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أعمال تصحيح وتقدير الدرجات للدبلومات الفنية كانت قد بدأت يوم السبت الموافق 26/6/2021 وقد بلغ إجمالي عدد المرشحين لتقدير الدرجات حوالى 50 ألف عضو شخص.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الدبلومات الفنية في العام الماضي بلغت:-

  • التعليم الفنى الثانوى التجارى 72.40% بزيادة 13.52% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الفندقى 88.38% بزيادة 8.43% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الزراعى 53.72% بزيادة 5.46% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الصناعى 71.50% بزيادة 6.13% عن العام الماضى.

نتيجة الدبلومات الدور الاول

لا زال الطلاب البنات والبنين يترقبون نتيجة الثانوية الفنية ضمن الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعة وجميع الشعب بمختلف المحافظات، عقب أن صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق، هذا ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترول كاملة خلال نهاية الأسبوع المقبل، ليتم اعتماد نتائج الدبلومات الفنيه 2023 من جانب وزير التربية والتعليم فوره.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2023

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أن نتيجة الدبلومات الفنيه 2023 كافة المحافظات لم تشهد أي شكاوي من الطلاب، كما صرح مركز المعلومات والمتابعة الفنية أن أعمال التصحيح تتم بدقة كبيرة في مراكز الكنترول في أعمال التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات، حيث أن المصححين ما زالو يواصلون العمل ليل نهار لسرعة الانتهاء من التصحيح، فضلاً عن انتظام سير التصحيح وعدم تسجيل أي شكاوي في مراكز الكنترول.

الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم

كما صرحت وزارة التربية والتعليم الفني أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بعد 48 ساعة من ظهور النتائج، على أن يتم سداد رسوم التظلم وقيمتها 100 جنيه للمادة، وبعدها يتم تحديد موعد للطالب للاطلاع صورة كراسة إجابة الطالب، كما يتم تشكيل لجنة لإعادة تجميع درجات الخاصة الطالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 (متابعة محدثة فوراً لنتائج الدبلومات ثلاث سنوات وخمس سنوات)

نتيجة الدبلوم الصناعي (خطوات الاستعلام عن الشهادة وتنسيق القبول كاملا)

نتيجة الدبلوم التجاري (خطوات الاستعلام عن الشهادة وتنسيق القبول كاملا)

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم فقط فور اعتمادها من سيادة وزير التربية والتعليم عبر بوابة نتائج التعليم الفني.

اوائل شهادة دبلوم الصناعي 

  • حصد المركز الأول الطالب عبد الرحمن حسيني عبد الله خليل بنسبة نجاح  ٩٨.٦٥% .
  • وحصد المركز الأول في نظام السنوات الثلاث نوعي، الطالب إسلام عماد فتحى مشحوت صقر بنسبة نجاح ٩٩.٧٩% .
  • وحصدت  بنظام الثلاث سنوات صناعي، الطالبة إسراء رضا عبد الحميد رزق السيد العبد، المركز الأول أيضا بنسبة نجاح ٩٩.٢٩%.
  • وحصل على المركز الثاني في نظام الثلاث سنوات،  الطالب محمد نجاح عبدالله محمد بنسبة نجاح ٩٩% .

ثانيا: شهادة دبلوم زراعة

  • وفي دبلوم المدارس الفنية المتقدمة الزراعية نظام الـ٥ سنوات، حصدت المركز الأول الطالبة شروق علي احمد رشدي ، بنسبة نجاح ٨٤.٦٣%.
  • وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية  نظام الـ٣ سنوات، حصد المركز الأول الطالب محمود محمد محمد النشرتي، بنسبة نجاح ٩٦.٥٥% .
  • وفي دبلوم المدارس الفنية الزراعية نظام الـ٣ سنوات، حصدت المركز الثاني الطالبة حبيبة صبحي أحمد محمد ، بنسبة ٩٤.٧٣%.

ثالثا: اوائل شهادة دبلوم تجارة

  • في دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٥ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة اسراء عصام رجب عيد بنسبة نجاح ٩٨.٤٠%  .
  • وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة إسراء ايمن ابراهيم الدالي بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.
  • وفي دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول مكرر الطالبة أسماء رمضان عباس بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

اوائل شهادة دبلوم التعليم الفني الفندقي

  • حصلت على المركز الأول الطالبة أمينة محمود السيد محمد بنسبة نجاح ٩٥.٣٥%  بمدرسة طنطا .
  • في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية نظام الـ٣ سنوات ،  حصلت على المركز الأول الطالبة روان السيد محمد حسنين، بنسبة نجاح ٩٥.٥٣%.
  • في دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية، نظام ال٣ سنوات ، حصلت علي المركز الثاني الطالبة بسملة اشرف حسن مهدي بنسبة نجاح بمدرسة ٩٤.٩١%.

أكتب الاسم في تعليق تصلك على الفور نتيجة الدبلومات الفنية من موقع مصر فايف.