بخطوة واحدة.. فرصة ذهبية مع مسابقة الحلم لربح 100.000$ و1000 جرام ذهب وكيفية الإشتراك بخطوة واحدة
حلمك يستحق المحاولة.. احلم مع مسابقة الحلم لتربح 100.000$ وكيلو ذهب والإشتراك بخطوة واحدة والفرصة لن تتكرر

مع مسابقة الحلم سيتحقق حلمك، والحلم بالفعل يستحق المحاولة من أجل تحقيقه، وكم من أشخاص حاولوا على مدار السنين ولم يتمكنوا من تحقيق أحلامهم، إلا أنهم استمرت محاولتهم حتى حققوا ما يريدون، فمنهم من كان يحلم بشراء بيت، والبعض كان يحلم بالزواج، وآخرين كانوا يحلمون بتأمين مستقبل أولادهم، ومع استمرارهم في المشاركة تحققت أحلامهم.

احلم مع مسابقة الحلم وحقق حلمك

فها هو أحد المشتركين بالحلم يربح مليون دولار دفعة واحدة ويحقق جميع أحلامه، وآخر كان يحلم بشراء منزل، فيربح منزل بإحدى أفضل جزر اليونان، ومع المنزل 250 ألف دولار، وفي العراق كان يوجد طبيب بلغ من الكبر عتياً، وبعد خروجه على المعاش وتجاوزه الستين من عمره مرضت زوجته مرضاً شديداً، ومرضها ليس له علاج إلا في الخارج، وكان من المشتركين بمسابقة الحلم، وهو لم يكن الفائز في سحب المليون دولار، وتم الإتصال على الفائز الأصلي على الهواء مباشرةً ولم يرد.

ومن حسن حظ الطبيب العراقي ووفق قوانين مسابقة الحلم، تم إجراء سحب آخر على الهواء ليفوز هذا الطبيب بجائزة المليون دولار، ويتمكن من علاج زوجته في الخارج وتأمين مستقبل أولاده.

فرصة لربح كيلو ذهب و100 ألف دولار

بخطوة واحدة.. فرصة ذهبية مع مسابقة الحلم لربح 100.000$ و1000 جرام ذهب وكيفية الإشتراك بخطوة واحدة 1

 

وها هي فرصة جديدة لجميع المشتركين بالحلم، لربح 100 ألف دولار وكيلو ذهب، وما عليك إلا أن تحلم وتشترك وربما يحالفك الحظ وتتغير حياتك، ومن أيسر طرق الإشتراك الدخول على رابط المسابقة الرسمي وتسجيل هاتفك والضغط على اشترك الآن كما هو موضح بالصورة المرفقة بالخبر.

كيفية التأهيل والفوز بمسابقة الحلم

وعقب تسجيل رقم هاتفك والموافقة على أحكام وشروط المسابقة والضغط على إشتراك، سوف تصلك رسالة بشكل مباشر من الحلم لتأكيد الإشتراك وتأهيلك لدخول السحب القامدم على 100 ألف دولار، و1000 جرام ذهب، ولكن بعد ذلك عليك أن تجيب إجابة صحيحة على بعض الأسئلة التي تصلك عبر هاتفك الذي قمت بتسجيله، وكلما أجبت على أكبر عدد ممكن من الأسئلة كلما زادت فرصتك في الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.