رابط وخطوات تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر الآن www tamwin com eg
تسجيل رقم التليفون المحمول

حثت وزارة التموين المواطنين الدخول على موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون كإجراء مهم للتحديث على بطاقة التموين الموجودة، بدلاً من الذهاب الشخصي لمكاتب التموين والاضطرار إلى الانتظار في الطوابير، وكما ذكر فان المُهلة المخصصة لتقديم تسجيل رقم التليفون تستمر حتى 30 يونيو 2022 حيث سيكون بإمكان المواطنين تسجيل أرقامهم عبر الأون لاين ، وتتواصل عملية إدراج أرقام التليفونات للمستخدمين نظراً لأهمية ذلك في استكمال البيانات لكل مستفيد لديه بطاقة تموين بما يدعم فرص التواصل مع المستفيد في أي وقت والإخطار عن أي تحديثات وبالتالي ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

تسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقة التموين في مصر 2022

أكد وزير التموين علي المصيلحي، أنه لا يعني عدم تسجيل التليفونات نتيجته إيقاف البطاقة عن صاحبها، ولكنها خطوة ضرورية تندرج ضمن تحديثات البيانات لسهولة التواصل مستقبلاً.

وكما هو موضح في الشكل أدناه، نرد على تساؤلات المواطنين حول هل تحديث رقم التليفون متاح على موقع دعم مصر؟ ونشر كل ما يتعلق بآلية تسجيل رقم الهاتف لبطاقة التموين 2022 بخطواتها ورابطها.

رابط وخطوات تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر الآن www tamwin com eg 1

موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2022

وضع موقع دعم مصر، خيار تحديث رقم الهاتف لدى المستفيد لاستكمال تحديث قاعدة البيانات التي هي الأساس لتقديم الخدمة التموينية بطريقة جيدة للمواطنين، ويبحث العديد من المواطنين المصريين عن خدمة تحديث رقم التليفون المحمول فهو إجراء مطلوب وفق تأكيدات وزارة التموين لتجنب اتخاذ قرار إيقاف البطاقة التموينية. إذا كنت أحد أصحاب البطاقات التموينية وظهرت لك الرسالة التالية” برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة حتى لا يتم إيقاف البطاقة على بون الخبز“، فأنت تحتاج إلي تحديث رقم المحمول  من خلال تنفيذ ما يلي:

هنا خطوات تسجيل رقم التليفون على دعم مصر الآن

  • اكتب في محرك البحث جوجل عبارة دعم مصر واضغط Enter .
  • من خلال ظهور نتائج البحث قم مباشرة بالنقر على أول لينك المخصص لـ موقع دعم مصر tamwin com eg
  • أختر خدمة تسجيل رقم المحمول من الصفحة الرئيسية لموقع دعم مصر.
  •  ادخل رقم البطاقة التموينية المكون من اثني عشر رقما
  • الضغط على زر التالي
  •  في خانة رقم الموبايل يتّم كتابة بشكل صحيح رقم الموبايل من إحدى شركات الاتصالات المسجل باسم رب الأسرة الصادرة البطاقة التموينية باسمه، ثم الضغط على مستطيل تسجيل رقم المحمول من اليسار
  • يمكن الاستعلام عن قبول الرقم المحدث في غضون يومين ليخبرك الموقع ما إذا كان الرقم المحمول المضاف لبطاقة التموين تحت المراجعة أو تم قبول رقم المحمول الخاص بك، بإتباع نفس الخطوات السابقة.

رابط دعم مصر

بدورها أطلقت وزارة التموين تحديث رابط دعم مصر وهو https://www.tamwin.com.eg عبر الأنترنت لموقع الويب الرسمي، حيث تعتبر منظومة التموين من أول الخدمات التي شهدت التحول الرقمي والانتقال إلى مجموعة من الخدمات المميكنة، يسمح رابط موقع دعم مصر من خلال الولوج وإتباع الخطوات أعلاه الاستفادة من ميزة تسجيل رقم الهاتف المحمول كخطوة لتحديث بطاقة التموين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.