فرصة ذهبية من مسابقة الحلم لربح كيلو ذهب و100 ألف دولار كاش والإشتراك بخطوة واحدة
الآن مع مسابقة الحلم اربح كيلو ذهب و100 ألف دولار كاش وكيفية الإشتراك

بعد أن قامت مسابقة الحلم بإسدال الستار على سحبها الأخير والتي بلغت قيمته نصف مليون دولار، أعلنت المسابقة عن قيمة سحبها الجديد، والذي يعد إحدى مفاجآت الحلم التي وعد بها الإعلامي مصطفى الأغا بداية العام الجاري، حيث أشار الأغا إلى أن حلم هذا العام يحمل العديد من المفاجآت، بالإضافة إلى أنه يختلف كثيراً عن الأعوام الماضية.

مسابقة الحلم وسحب الـ 100 ألف دولار وكيلو ذهب

وأشار الأغا إلى وجود جائزتين اثنين في حلم السحب القادم، وسوف تكون قيمة سحب الجائزة الأولى 100 ألف دولار، والجائزة الثانية عبارة عن 1000 جرام ذهب، وسوف تكون من نصيب الفائز القادم بالمسابقة، وما عليك إلى أن تحلم مع مسابقة الحلم وتقوم بالإشتراك في المسابقة وقد يحالفك الحظ ويتحقق حلمك وتتغير حياتك.

فرصة ذهبية من مسابقة الحلم لربح كيلو ذهب و100 ألف دولار كاش والإشتراك بخطوة واحدة 1

والإشتراك في مسابقة الحلم لا يتطلب جهداً كثيراً، وما عليك إلا أن تقوم بالدخول على رابط المسابقة الرسمي من هنا، وتسجيل رقم جوالك المحمول، ثم تقوم بالموافقة على بنود الخدمة والضغط على أيكونة الإشتراك كما هو موضح بالصورة السابقة والمرفقة بالخبر، وبهذا تكون من المشتركين في المسابقة ويتم تأهيلك للحسب القادم على 100 ألف دولار وكيلو ذهب، وسوف تصلك رسالة بذلك، وهذه هي أيسر طرق الإشتراك.

فرصة ذهبية من مسابقة الحلم لربح كيلو ذهب و100 ألف دولار كاش والإشتراك بخطوة واحدة 2

 

وبعد أن تتم عملية الإشتراك سوف تصلك رسائل من الحلم على الهاتف الذي قمت بتسجيله، وهذه الرسائل عبارة عن أسئلة يجب الإجابة عليه بشكل صحيح، وكلما أجبت على أكبر عدد ممكن من الأسئلة كلما كانت فرصك للفوز بكيلو ذهب و100 ألف دولار أكبر.

كما يوجد طرق أخرى للإشتراك في مسابقة الحلم، وذلك من خلال الإتصال بالرقم المرادف لبلدك، حيث خصصت المسابقة رقم لكل دولة، ورقم آخر دولي للإتصال من أي مكان بالعالم.

التعليقات

  1. الاحلام السعيدة تحقق الابالحلم والفوز 150 الف دولار يارب

  2. عيد سعيد ومبارك عليكم كل سنه وانتم طيبين الفوز بالحلم يارب

  3. حلمي تفوز بإلحاح مائه الف دولار وكيلو ذهب يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *