لحظة إعلان مسابقة الحلم فوز أحمد سعيد بـ500 ألف دولار عداً ونقداً

لحظة إعلان مسابقة الحلم فوز أحمد سعيد بـ500 ألف دولار عداً ونقداً
مسابقة الحلم تفاجئ جمهورها بقرار عاجل وطارئ قبل موعد سحب الـ500 ألف دولار بساعات والأسباب والتفاصيل

أعلنت مسابقة الحلم منذ قليل عن إسم الفائز بمبلغ 500 ألف دولار كاش وعداً ونقداً، وكان هذا المبلغ الكبير بجوار الإعلامي مصطفى الأغا أثناء إعلان إسم الفائز، وكان المبلغ في حقيبة عبارة عن أوراق نقدية، كل ورقة بـ100 دولار.

لحظة إعلان الفائز في مسابقة الحلم بنصف مليون دولار

وكان الفائز في سحب اليوم هو أحمد سعيد عبد الحسن الرباطي عراقي الجنسية ومتزوج ولديه ولدان، ويعمل تقني أشعة، وكان يحلم بأن تتغير حياته، وشارك في الحلم كثيراً حتى فاز اليوم بنصف مليون دولار، ليحقق كل أحلامه بهذا المبلغ الكبير، وفي الفيديو التالي شاهد لحظة إعلان إسم الفائز.

ويذكر أن مسابقة الحلم كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إجراء سحبها الجديد يوم الخميس الموافق 19 مايو الجاري 2022، وكان مقرراً أن يتم السحب على مبلغ نصف مليون دولار “500 ألف دولار” والذي يعد الأكبر والأضخم خلال العام الحالي، حيث تم إجراء ثلاث سحوبات منذ بداية العام وحتى الآن، والسحب القادم هو السحب الرابع.

قرار مسابقة الحلم بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وكانت قيمة جائزة الحلم خلال السحب الأول والذي تم إجراءه في 24 فبراير الماضي، 150 ألف دولار، وفاز بها المواطن السعودي حامد اللحياني، كما كانت قيمة الجائزة الثانية خلال العام الجاري، والتي تم إجرائها في 24 مارس 150 ألف دولار أيضاً، وفاز بها المواطن العماني “عيسى بن عايل الفارسي”، أما السحب الثالث والذي كان يوم 5 مايو الجاري، ففاز بها المواطن السوداني المغترب في السعودية منذ 30 سنة، هو عبد الله عثمان الحاج، وكانت قيمة الجائزة 250 ألف دولار.

لحظة إعلان مسابقة الحلم فوز أحمد سعيد بـ500 ألف دولار عداً ونقداً 1

أما سحب مسابقة الحلم القادم فهو الأكبر، وسيكون على 500 ألف دولار أمريكي، وكان من المقرر أن يتم إجراء السحب يوم 19 مايو، ولكن قررت المسابقة تأجيل هذا السحب لمدة أسبوع، نظراً للظروف التي تمر بها الإمارات، على إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية.

قد يهمك أيضاً:

موعد سحب الحلم القادم

هذا ووفق الإعلامي مصطفى الأغا والصفحة الرسمية للحلم، فسوف يتم إجراء سحب النصف مليون دولار الخميس بعد القادم والموافق 26 مارس 2022، مع تمنياتنا للجميع بالفوز وربح جائزة النصف مليون دولار.

لحظة إعلان مسابقة الحلم فوز أحمد سعيد بـ500 ألف دولار عداً ونقداً 2