باقي 4 أيام مع مسابقة الحلم للسحب على 500 ألف دولار وكيفية الفوز وطريقة الإشتراك
والموعد 19 مايو.. مسابقة الحلم تعلن فرصة ذهبية للفوز بـ 500 ألف دولار وكيفية الفوز وطريقة الإشتراك

ما زالت مسابقة الحلم تفاجئ متابعيها بمزيد من الجوائز القيمة، فمنذ أيام قليلة وبالتحديد في الخامس من مايو الجاري، قامت بإجراء السحب على مبلغ 250 ألف دولار، وذلك لشراء منزل في أي مكان بالعالم للفائز بهذه الجائزة، وبالفعل فاز بها أحد مواطني دولة السودان الشقيقة والذي يعمل في المملكة العربية السعودية منذ ما يزيد عن ثلاثين عاماً.

مسابقة الحلم وسحب الـ500 ألف دولار

ومن هول المفاجأة لم يصدق الفائز وهو عبد الله عثمان الحاج أنه فاز بمبلغ الربع مليون دولار، وكان يظن أنها طرفة أو مقلب، ولكن حينما قام بفتح التلفاز على قناة إم بي وشاهد الإعلامي مصطفى الأغا وهو يتحدث معه، صدّق أن الحلم أصبح حقيقة، واختار عبد الله الحاج أن يشتري بهذا المبلغ بيتاً فخماً في السودان وبالتحديد في الخرطوم.

وعن جائزة مسابقة الحلم في سحبها القادم، قال الأغا أنه تم تحديد موعد السحب وهو التاسع عشر من شهر مايو الجاري، وسيكون السحب على 500 ألف دولار أمريكي، والفرصة ما زالت سانحة الآن للإشتراك ودخول سحب النصف مليون دولار، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط، وتسجيل رقم الهاتف والضغط على إشتراك، وبهذا يتم تأهيلك للسحب القادم.

وطريقة الفوز في المسابقة

ولمعرفة طريقة الفوز بالحلم، فما عليك إلا أن تجيب على الأسئلة التي تردك على هاتفك إجابة صحيحة، وكلما أجبت على عدد أكبر من الأسئلة كلما زادت فرصتك في الفوز بنصف مليون دولار.

باقي 4 أيام مع مسابقة الحلم للسحب على 500 ألف دولار وكيفية الفوز وطريقة الإشتراك 1

فبعد تسجيل الهاتف والضغط على زر الإشتراك كما وضحناً، وتأهيل المشترك لدخول السحب، يتم إرسال العديد من الأسئلة على الهاتف الذي قمت بتسجيله، وذلك لتعزيز فرص الفوز، وكلما قام المشترك بالإجابة على أسئلة أكثر كلما كانت فرصته للفوز أكبر وأكبر.
باقي 4 أيام مع مسابقة الحلم للسحب على 500 ألف دولار وكيفية الفوز وطريقة الإشتراك 2

التعليقات

  1. انا مشترك بقاليى١٤ سنه ولم يحالفني الحظ ولكني مؤمن بأن ربي قادر علي كل شئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.