فرصة أخيرة لربح 750 ألف دولار مع مسابقة الحلم في رمضان وبخطوة واحدة وكيفية الإشتراك
كيف تفوز بـ750 ألف دولار مع مسابقة الحلم في رمضان وبخطوة واحدة وكيفية الإشتراك

تحظى مسابقة الحلم بشعبية كبيرة في العالم وخاصةً في الوطن العربي، وذلك لمصداقيتها وتحقيقها لأحلام الكثير من المشتركين في المسابقة، ومنذ انطلاقها قبل نحو خمسة عشر عاماً وهي تعلن جوائز بالملايين كل عام، وخلال العام الحالي رصدت الحلم أكثر من 3.5 مليون دولار للمتسابقين على مدار العام.

مسابقة الحلم وسحب رمضان 2022

وحققت الحلم أحلام الكثير من المشتركين حول العالم، وكان آخرهم خلال العام الحالي، حامد أحمد اللحياني “سعودي الجنسية” وبعده كان عيسى بن عايل بن راشد الفارسي، وفاز كل منهما بـ150 ألف دولار، وقبلهما كان صائب عبد الغني الطبيب العراقي المتقاعد والذي فاز بمليون دولار أمريكي في ديسمبر من العام الماضي 2021.

فرصة أخيرة لربح 750 ألف دولار مع مسابقة الحلم في رمضان وبخطوة واحدة وكيفية الإشتراك 1

وأعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن قيمة السحب الذي من المقرر أن يتم إجراءه في رمضان الحالي، وقيمة هذا السحب ستكون على 750 ألف دولار، على أن يكون 500 ألف دولار منهما جائزة نقدية “كاش” و250 ألف دولار قيمة بيت في أي مكان في العالم يختاره الفائز.

كيفية الإشتراك والفوز بالحلم والحصول على 750 ألف دولار

والإشتراك بالحلم 2022 ودخول سحب رمضان لا يكلفك سوى دقائق معدودة، وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للمسابقة، وتسجيل هاتفك والضغط على اشترك الآن، بهذا تكون بالفعل من المشتركين، وستصلك رسالة تؤكد اشتراكك، وبعدها سوف يصلك رسائل عبارة عن أسئلة يجب عليك الإجابة بشكل صحيح عليها، وكلما أجبت على أكبر عدد ممكن من الأسئلة كلما كانت فرصك للفوز أكبر.

فرصة أخيرة لربح 750 ألف دولار مع مسابقة الحلم في رمضان وبخطوة واحدة وكيفية الإشتراك 2

طرق الإشتراك في مسابقة الحلم

كما يوجد طريقة أخرى للإشتراك بمسابقة الحلم في رمضان والفوز بـ750 ألف دولار أمريكي، وذلك من خلال إرسال رسالة إلى الحلم عن طريق رقم الهاتف المرادف لبلدك، ولمعرفة أرقام كل دولة من خلال هذا الرابط، والضغط على أيقونة كيفية المشاركة، وكما هو موضح بالصورة التالية.

فرصة أخيرة لربح 750 ألف دولار مع مسابقة الحلم في رمضان وبخطوة واحدة وكيفية الإشتراك 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.