أعلي عائد في مصر.. البنك الأهلي المصري يطرح شهادة ادخار بعائد سنوي 18%

أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادة ادخار بأعلي معدل عائد في مصر بالنسبة للشهادة السنوية وهي 18%، وتبلغ مدة الشهادة عام واحد علي أن يتم صرف العائد للعملاء شهريًا.

وأوضح البنك أن فئات الشهادة تبدأ من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، علي أن يتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الإصدار. وتصدر هذة الشهادة لجميع الأفراد الطبيعيين أو القصر.

وأشار البنك الأهلي المصري إلي أن هذة الشهادة تتمتع بالعديد من المميزات، حيث يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية.

ويمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة علي مستوي أنحاء الجمهورية. ويمكنكم معرفة المزيد حول جميع شهادات ادخار البنك الأهلي.

وفي سياق متصل أعلن بنك مصر عن إصدار شهادة “طلعت حرب” وهي شهادة ادخار بعائد سنوي ثابت طوال مدة الشهادة وهو 18%. وتبلغ مدة الشهادة سنة ويصرف العائد شهريًا.

يأتي هذا في إطار حرص بنكي مصر والأهلي علي إرضاء عملائهم وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم بما يتلائم مع المستجدات.

جدير بالذكر أن البنك المركزي المصري قد قرر صباح اليوم رفع الفائدة بمعدل 1%، حيث قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك رفع سعري عائد الإيداع والإقراض، بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 9.25% و10.25% و9.75% على الترتيب، كما قرر رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 9.75%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.