سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 29/5/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 29/5/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

من جديد نطل عليكم أطلالة جديدة في سوق العملات لنعرض عليكم أخر الأسعار حسب المؤشرات اليومية للعملات في السوق المصري فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر بيع يعادل 6.9623 مقابل الجنيه المصري و سعر للبيع يعادل 6.9924 مقابل الجنيه المصري في مصر اليوم .

كما عودناكم يوميا على التعرف على الأسعار معا يوميا من خلال موقع مصر فايف هناك أنخفاض في أسعار الدولار في الأيام الأخيرة هناك أنخفاض في بضع القروش في السوق المصري هذه الأيام يعد أنخفاض لكنه أنخفاض غير مذكور بشكل قوي لأنه في بضع قروش بسيطة و لكنه يعد أنخفاض .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 29/5/2014 7

و اليوم سوف نعرض لكم سعر الدولار في السوق السوداء و هي السوق الغير شرعية الموجودة في الشارع المصري و يعلم الجميع بأنها دائما تنفرد بأرتفاع سعر العملات بها نظرا لعدم شرعية هذه السوق لذا ترتفع بها الأسعار عن البنوك المصرية .

و اليوم من موقع مصر فايف سوف نقدم لكم سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الخميس الموافق بتاريخ التاسع و العشرون من شهر مايو لعام 2014 و هو ما تم أنخفاض بضع قروش منه في خلال الأيام السابقة على أن تم وصول سعره اليوم الى 7.47 مقابل الجنيه المصري .