الان متوفرة qena gov eg نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 برقم الجلوس والاسم

الان متوفرة qena gov eg نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 برقم الجلوس والاسم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2022

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 برقم الجلوس والاسم الترم الاول والتي تشهد عمليات بحث كبيرة للغاية من جانب أولياء الأمور والطلاب في الآونة الأخيرة، حيث يسعى كل طالب إلى التعرف على الدرجات التي حصل عليها في نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا 2024 بالاسم فقط

كان اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 75.40%، بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم ، بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 56704، حضر منهم 55796 وحقق النجاح 42068 بنسبة بلغت 75.40 % ونتيجة الاعدادية قنا متوفرة رسميا الان على الموقع الالكتروني.

تحديث: لم تظهر الاعدادية قنا أمس الثلاثاء كما كان متوقع، حيث قرر المحافظ تأجيل اعتماد النتيجة إلى اليوم الأربعاء الموافق 16 فبراير بشكل رسمي على أن يتم إعلانها بالتزامن مع إعلان كل من نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2024 و نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الدقهلية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريح صحفي لبوابة مصر فايف الإخبارية، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بقنا 2024 سوف يتم إعلانها يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير من الأسبوع المقبل، داعيًا الطلاب إلى الهدوء والإطمئنان حيث أن نسب النجاح مرتفعة جداً عن العام الماضي وكذلك عدد الطلاب الأوائل.

فيما شدد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على أعضاء الكنترولات والمصححين والمراقبين، ضرورة مراعاة الدقة التامة والمراجعة الدقيقة بعد التصحيح لكي يتم حفظ حق كل طالب في مثل تلك المرحلة الفاصلة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 فيتو

رابط مديرية التربية والتعليم بقنا نتائج الطلاب

ومن جانبه، فإن مصر فايف سوف يقدم متابعة مستمرة وعلى مدار الساعة لكل ما يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الفصل الدراسي الأول.

البحث بـ
اختر المحافظة
رقم الجلوس أو كلمة البحث

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا برقم الجلوس 2024 فيتو، تجدر الإشارة إلى أن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والمصححين طوال فترة الامتحانات التي انتهت الأسبوع الماضي وتحديداً يوم الخميس.

نتيجة الشهادة الاعدادية متابعة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم محافظة قنا

أكتب رقم جلوسك في التعليقات متبوعًا بالإدارة لكي تكون أول من يحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس.

رابط النتيجة فور ظهورها

قد تريد معرفة هذه النتائج:-

تيجة الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوسنتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الغربيةنتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2024نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2024نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٤ نتيجة الشهادة الاعدادية دمياطنتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2024نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 القاهرةنتيجة تالتة اعدادي 2024 برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرةنتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الاسماعيلية نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا  نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2024 بوابة التعليم الاساسي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرةنتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2024 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا ٢٠٢٤نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 كفر الشيخ kfsedu.gov.egنتيجة الصف الثالث الاعدادي القاهرة.