سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 28/5/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 28/5/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

من جديد ينفرد موقعنا بكل ما يخص الأسعار بالسوق المصري و كل ما هو يوضح خط سير الأقتصاد المصري في هذه الأيام و حالة الشارع المصري بأرتفاع أو أنخفاض الأسعار بالأسواق المصرية .
و اليوم نقدم لكم من موقعنا موقع مصر فايف أخر أخبار الخاصة بأسعار العملات بالأسواق المصرية المتعددة المختصة بالعملات مثل محلات الصرافة و البنوك المصرية و السوق السوداء أيضا للتعرف على أخر الأخبار .
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 28/5/2014 7

نقدمها لكم اليوم من موقعنا موقع مصر فايف لنعرض عليكم أسعار الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ الثامن عشر من شهر مايو لعام 2014 و نعرضها لكم بشكل مفصل و سهل .

لكن كما حدثناكم من قبل أن أسعار الدولار تختلف حسب نوع السوق المتوفرة به و حسب الأقتصاد المصري أيضا و لكن الأقتصاد المصري يحتم على الأسواق أرتفاع السوق الخاص بالدولار أو أنخفاضه لكن تنوع الأسواق فيما بينها يعد شئ أخر فهناك محلات الصرافة و البنوك المصرية بالأضافة الى السوق السوداء و هي تعد أعلى سعر بينهما لعدم شرعية هذه السوق و اليوم هناك أرتفاع بسيط في سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم يختلف عن سعر أمس الخاص به و لكنه يفرق عنه في قروش بسيطة لا غير فقد وصل سعر الدولار بها اليوم الى 7.55 جنيه مصري و يختلف هذا السعر من محافظة لأخرى في قروش بسيطة .