تفاصيل تشغيل واتساب بدون إنترنت على الهاتف المحمول

تفاصيل تشغيل واتساب بدون إنترنت على الهاتف المحمول
واتساب يعمل بدون إنترنت رسمياً

طريقة تشغيل واتساب بدون إنترنت هي أحد المزايا الجديدة التي أعلنت عنها إدارة تطبيق واتساب فهو أحد التطبيقات التي يستخدمها الملايين على مستوى العالم، وتسمح الميزة الجديدة لمستخدمي التطبيق باستقبال الرسائل بدون شرط اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، وهي تعتمد على ربط الهاتف الذكي بجهاز الحاسب الآلي، وكان سابقاً يجب أن يتصل الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت عند ربطه بجهاز الكمبيوتر لتصل الرسائل على الكمبيوتر كما هي موجودة على الهاتف المحمول.

ربط واتساب بدون إنترنت لأجهزة الكمبيوتر

وتعتبر الميزة الجديدة التي تم الإعلان عنها من المزايا التي ينتظرها الكثيرون فكان يجب أن يتوافر اتصال هاتفي بالهاتف المحمول لربطة مع جهاز الحاسب الآلي لكي يتم استقبال الرسائل عليه، أما الآن فمن خلال الميزة الجديدة لم تعد هناك حاجة إلى وجود إنترنت على الهاتف المحمول لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر.

وعلى حسب ما نشرته صفحة دعم تطبيق واتساب أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام أجهزة مرتبطة بهاتف واحد كما يمكن استخدام دردشة الويب على الحاسب الآلي والأجهزة الأخرى عن طريق ربطها بالهاتف المحمول سواء أكان الهاتف متصلا بالإنترنت أم لا.

واتساب بدون انترنت
واتساب بدون انترنت

واتساب يعمل بدون إنترنت رسمياً

أما عن طريقة تفعيل ميزة اتصال واتساب بدون إنترنت فهي من خلال قائمة إعدادات واتساب حيث تظهر خدمة أطلق عليها استخدام واتساب على أجهزة أخرى، وتسمح هذه الميزة بالبقاء متصلاً على الحساب الشخصي في دردشتك على أربعة أجهزة أخرى بدون أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت وتتوافر هذه الخدمة أيضاً في تطبيق تليجرتم الذي يمكنه الاتصال بدون ربط الهاتف بالإنترنت.

وأضافت صفحة الدعم عن ميزة أخرى وهي استمرار تلقي الرسائل وإرسالها على الأجهزة المرتبطة لمدة أربعة عشر يوماً متصلة بدون أن يكون جهاز الهاتف المحمول متصلاً بالإنترنت.