سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 26/5/2014 : لازالت أسعار الدولار اليوم تواصل الإرتفاع

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 26/5/2014 : لازالت أسعار الدولار اليوم تواصل الإرتفاع

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 26/5/2014 ننشره لكم قرائنا الكرام الأن على موقع مصر فايف في إطار المتابعة اليومية لكل الأمور المتعلقة بالعملة الأكثر تداولا في مصر الدولار الأمريكي ، وذلك في إطار نشرتنا الإقتصادية اليومية ، والتي نقدم لكم فيها كل مساء أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك الرسمية أيضا .

من هنا : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 30/5/2014

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 26/5/2014

في السوق الموازية أو السوق السوداء الغير الرسمية في جمهورية مصر سعر الدولار اليوم فيها يتراوح في مابين 7.52 جنيه مصري و7.53 جنيه مصري ، هذا ليعود من الإقتراب مرة أخرى إلى قمة أسعاره هذه السنة  والتي سجلها الأسبوع الماضي في حوالي 7.55 جنيه مصري.

وكشف صاحب شركة صرافة لأحد الجرائد الإلكترونية أن سبب إرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء إلى المضاربة عليه من قبل رجال الأعمال الكبار ، رغم كل الجهود التي يقوم بها البنك المركزي المصري من أجل إيقاف أي تلاعب في الدولار في السوق الغير الرسمية .

أما في البنوك فالتعليمات الصادرة من البنك المركزي المصري إلى البنوك المصرية ، فإن سعر الدولار اليوم تم تحديده في حالة الشراء في 7.116 جنيه مصري ، أما في حالة البيع فالسعر هو 7.146 جنيه مصري .