الفرصة الأخيرة لتكون مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار والإشتراك برسالة فقط
الفرصة الأخيرة لتكون مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار والإشتراك برسالة فقط

ساعات قليلة وتبدأ مسابقة الحلم في سحب المليون دولار، الجائزة الكبرى خلال العام الجاري 2021، وهذه هي الفرصة الأخيرة والتي من الممكن أن تجعلك مليونيراً وتتغير حياتك إلى الأفضل وتبني مستقبلك ومستقبل أولادك وأحفادك من بعدك، فمليون دولار ليس بالمبلغ الهين، وما عليك إلا أن تقوم بالإشتراك برسالة فقط، وقد تكون سعيد الحظ وتربح المليون وتتغير حياتك وتنقلب رأساً على عقب إلى الأفضل.

مسابقة الحلم وسحب المليون دولار

هذا وقد أعلن الإعلامي مصطفس الأغا مقدم مسابقة الحلم أن السحب على مليون دولار قد اقترب، حيث تم الإعلان رسمياً أن عملية السحب وإعلان إسم الفائز سوف تتم يوم 29 ديسمبر الجاري، وبهذا تختم المسابقة موسمها الخامس عشر، لتبدأ في موسم جديد مع بداية عام 2022.

والإشتراك في مسابقة الحلم لدخول سحب المليون لا يتطلب منك جهداً أو وقتاً أو حتى مالاً، حيث يمكنكم الإشتراك في المسابقة عن طريق الرابط الرسمي والدخول هنا، ثم تسجيل رقم هاتفك والضغط على اشتراك كما هو موضح بالصورة، وبعدها مباشرة سوف تصلك رسالة على هاتفك الذي سجلت منه تفيد باشتراكك في المسابقة، وما عليك بعد ذلك إلا أن تجيب على عدد من الأسئلة التي ستصلك على الهاتف.

وكلما أجبت أكثر كلما كانت فرصك للفوز بالحلم أكبر، كما يوجد طرق أخرى للإشتراك بحلم المليون دولار، ولك هذه الطريقة هي الأسهل والأيسر.

 

الفرصة الأخيرة لتكون مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار والإشتراك برسالة فقط 1

التعليقات

  1. الحلم من ام بي سي ونشكر MBC ونشكر الإعلامي الكبيره المتميزمصطفي الأغا ونشكر الجميع في مسابقة الحلم يارب حقق لي حلمي انا واسرتي الكريم يارب

  2. حلم أوDreamأوReveحلم MBc مصطفى مسعد مصطفي نصير مصر محبي مسابقة الحلم MBC 01202976139حلم

  3. انا صاحب الصورة موجود في صومالية اسمي صالح محمد صالح رقم الموبايل 00 252907060873 انا ابد المسابقة 2020

    1. حلم صاحب الصورة اليمن عبده حسن أمين الحيواني اليمن صنعاء الرقم 00967714029075

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.