حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 21/5/2014 : حلقة تحذير ريهام سعيد من إنتشار الإلحاد في مصر

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 21/5/2014 : حلقة تحذير ريهام سعيد من إنتشار الإلحاد في مصر

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 21/5/2014 ننشرها لكم قرائنا الكرام وكما هي العاة كل يوم أربعاء على موقع مصر فايف ، حيث نتابع معكم حلقة برنامج صبايا الخير التي تقدمها الإعلامية ريهام سعيد ، عبر قناة النهار الفضائية المصرية العامة ، والتي تحاول ريهام سعيد كل أسبوع فيها من الحديث والتطرق إلى بعض المشاكل الإجتماعية التي يعاني منها المجتمع المصري .

فبعد حلقة يوم أمس الثلاثاء من صبايا الخير ريهام سعيد قامت بنشر أخر ماوصل إليه حالات علاج القلب في تركيا ، الحالات المرضية التي تم إرسالها للعلاج عبر نفقات صبايا الخير ، وطالبت فيها أيضا ريهام المحسنين بالمزيد من التبرع ومن هنا رابط حلقة صبايا الخير الثلاثاء 21/5/2014 .

وفي حلقة اليوم الأربعاء 21 مايو 2014 ريهام سعيد قامت بالتعليق أولا على كثرة الإعلانات في برنامجها ، وبررت ان الإعلانات تعود إلى إدراة قناة النهار ، وليس لها أي دخل في كثرة عرض الإعلانات التي أثارت غضب العديد من متابعي البرنامج ، وأيضا قالت ريهام أنها لاتهدف أبدا إلى نشر المعلومات الخاطئة من أجل سمعتها أو أي شيئ أخر .

وقالت ريهام سعيد أنها لاتريد كسب الجمهور فقط ، وذلك في إشارة منها إلى حلقة إستضافة ملحدة على البرنامج ، والتي كانت يوم الثلاثاء الماضي ، حيث حذرت ريهام سعيد من الإلحاد في مصر وإنتشاره وقالت أن هذا هو السبب الذي يجعل تعرض هذه الحلقات والتطرق إلى مثل هذه المواضيع ، وأعتذرت إن كان كلامها في هذه الحلقة على كل من فهمها غلط .

ريهام سعيد أيضا قالت أنها لم تسكت أبدا ضد الفساد ، ووعدت الجمهور في الأسبوع القادم عن حلقة قوية ومشكلة كبيرة ستعمل على معالجتها في تلك الحلقة .

مشاهدة فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 21/5/2014

والأن زوارنا الأوفياء نترككم مع رابط مشاهدة حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 21 مايو من الحساب الرسمي لقناة النهار على موقع اليوتيوب :