تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب
تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب

تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب من أبرز اهتمامات مستخدمي تطبيق الواتساب، تطبيق الواتس اب هو تطبيق لتبادل الرسائل بين الأشخاص سواء يعيشون في نفس الدولة أو دول أخرى، ومن فترة لأخرى يتم تحديث هذا التطبيق لكي يصل ما هو جديد للمستخدمين. فظهرت في الأوقات السابقة خاصية جديدة وهي إمكانية تحويل صورتك الشخصية إلى ملصق في الواتساب ولكن بشرط يكون الهاتف المحمول Android أو ios، وقبل ذلك نتعرف على معنى “ملصقات” وهي عبارة عن مجموعة من الإستيكرز  بها صور متحركة وثابته تتداول بين الدردشات وجهات الاتصال. ومن خلال تلم المقالة نتناول كيفية تحويل صورتك إلى ملصقات عبر الواتساب وهي كالنحو التالي :

تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب

  •  التوجه إلى جوجل بلاي وتحميل برنامج sticker maker for what’s app ثم نقوم بتفعيله، ولكن لابد من إدخال إسم الحزمه و إسم من قام بتشغيلها ثم نقوم بالنقر على أيقونة create.
  • ومن بعد ذلك،  الضغط على قائمة جد
    تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب
    تحويل صورتك إلى ملصق الواتساب

    يدة لكي تفتح لك صفحة خالية بها أكثر من ٢٥ درج لتحميل الملصقات بداخلها والتي يتم اختيارها عن طريق الرجوع إلى المعرض مع العلم لا تضيف اكثر من ٥ ملصقات في آن واحد

  •  وعندما يظهر لك الصور التي تم تحميلها أو التقاطها من الكاميرا الخلفية أو الأمامية تقوم بأخذ الجزء الذي تريده في الصورة ووضعه في الدرج الخالي ليصبح ملصق بصورتك ثم قم بحفظها.
  • وأخيرا، بعد القيام بإجراء هذه الخطوات نقوم بإضافتها في الواتساب في لوحة المفاتيح ومن هنا تستطيع إرفاق هذه الاستيكرز أثناء تبادل الرسائل وإرسالها لجهات إتصالك الموجودة في الواتساب.

تحويل صورتك إلى ملصق عبر التليجرام

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه الملصقات عبر التليجرام فنقوم بالخطوات التي ذكرناها من قبل من خلال اختيار الصورة المطلوبة من المعرض أو الكاميرا ونضعها على التطبيق المتواجد على الجوال المسمى  ” sticker maker for telegram”  ثم نقوم مشاركتها عبر الأسماء المسجلة على التليجرام. وتستخدم هذه الإستيكرات بدلا من الرموز لأنها تكون فعالة أكثر في جاذبيتها بين الأصدقاء.

 

تحويل الصورة الشخصية إلى ملصق عبر الآيفون

والجدير بالذكر، أن في السنة الماضية اخترعت شركة prisma تطبيق يطلق عليه اسم ” sticky Al” المسؤول عن تحويل صورك إلى ملصقات دعابية فانتشر بشكل هائل بين الدول وبعضها، فيمكنك تحميل هذا البرنامج على جهازك الآيفون ولكن ليس يتم استخدامهما على الواتساب فقط بل يشمل  مواقع الانستغرام والفيسبوك.

وأيضا يحتوي هذا التطبيق على ملصقات ذات الصور الكرتونية المتعارف عليها بين الناس، ومن ناحية أخرى  يشمل العديد من الخلفيات ذات الطابع الأبيض والأسود وأيضا الخلفية الملونة المثيرة للرؤية وجذب الإنتباه ورسوم متحركة مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.