ملخص الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

ملخص الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني
برشلونة واتلتيكو مدريد

يلعب اليوم برشلونة اتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في الأسبوع 38 في الدوري الاسباني حيث يبلغ مجموع نقاط برشلونة 87 نقطة ويحتل المركز الثاني، بينما تبلغ نقاط اتلتيكو مدريد 90 نقطة محتلاً المركز الاول في ترتيب الفرق بالدوري الأسباني.

واليوم ننقل لكم زوار ومتابعي موقع مصر فايف ملخص الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني.

برشلونة واتلتيكو مدريد
برشلونة واتلتيكو مدريد

ملخص الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

يلعب الفريق الكتالوني بتشكيلة 3-3-4 بينما يبدأ اتلتيكو مدريد المباراة بتشكيلة 2-4-4، وتنطلق صافرة الحكم ويلعن بداية المباراة.

يبدأ الشوط الأول بضغط من اتلتيكو مدريد حيث يبدأ بتمريرة عرضية من دييغو كوستا وبعدها بدقيقة خطأ من لاعب برشلونة بيدرو رودريغيز وفي الدقيقة الثانية من عمر المباراة احتسب الحكم خطأ من كوكي على سيسك فابريغاس.

وفي الدقيقة الثالثة  تمريرة عرضية من دانييل ألفيس وتسديدة من آندريس إنييستا ولكن دون فائدة ويستمر التعادل السلبي حتى الآن، وبداية من الدقيقة الثالثة حتى الدقيقة الخامسة يستمر الضغط من قبل الفريق الكتالوني ويتمثل ذلك في عرضيات وتسديدات ولكن ينتهي هذا الضغط بكارت اصفر للاعب جيرارد بيكيه نتيجة خطأ على كوكي.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الأول تسديدة من جواو ميراندا ولكنها عشوائية ودون جدوى، ويعود الضغط من برشلونة على اتلتيكو مدريد مرة اخرى وتسديدة على المرمى من ادريانو ولكن مسكها الحارس و تمريرة عرضية من بيدرو رودريغيز ولكن لا متابعة من أحد.

وفي الدقيقة 11 من عمر المباراة  تمريرة عرضية من جواو ميراندا ثم  تسديدة من أردا توران، وفي الدقيقة 15 تمريرة عرضية من آندريس إنييستا ومن الجهة الأخرى تمريرة عرضية من ادريانو ولكن دون جدوى ويستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 15 ايضاً كان أول تغيير لاتلتيكو مدريد بخروج دييغو كوستا ودخول راؤول جارسيا وذلك نتيجة اصابة كوستا وعدم استطاعته استكمال المباراة.

وفي الدقيقة 18 تمريرة عرضية من ادريانو ولكن تتحول الى ركنية لصالح الفريق الكتالوني برشلونة يتقدم لها اللاعب اليكسيس سانشيز وتمريرة عرضية من دانييل ألفيس ولكن تنتهي هذه الهجمات بخطا من سيرجيو بوسكيت على أردا توران.

وفي الدقيقة 22 تبديل لاتلتيكو مدريد حيث يعتبر التبيدل الثاني بخروج توران ودخول كوستا، وفي الدقيقة 23 تسديدة على المرمى من اليكسيس سانشيز مسكها الحارس، والدقيقة 24 تسديدة ورغبة في التسجيل من راؤول جارسيا ولكن صدها حارس برشلونة لخارج المرمى.

وفي الدقيقة 25 تسديدة مرة اخرى من من راؤول جارسيا ولكن دون جدوى أيضاً، ويستمر التسديدات من الفريقيين رغبة في التقدم ولكن لم يستطيع أحد أن يسجل في شباك الفريق الآخر.

وفي الدقيقة 29  خطا من سيرجيو بوسكيت على دافيد فيا، وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة  تسديدة على المرمى من اليكسيس سانشيز استطاع من خلالها أن يتقدم بفريقه الكتالوني بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة 1-0 لبرشلونة. وهذا الهدف بمساعدة ميسي في أعلى مرمى اتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 35  كان ثالث بطاقة صفراء من نصيب اللاعب دييغو جودين نتيجة خطأ على اليكسيس سانشيز صاحب هدف التقدم لبرشلونة.

وفي آخر 5 دقائق من الشوط الأول يستمر الضغط الملحوظ من اتلتيكو مدريد على برشلونة رغبةً في التعادل ولكن دون جدوى.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون مقابل