ايفون 13 وتسريبات اللحظات الأخيرة وتأكيد موعد الإعلان الرسمي خلال الشهر القادم
ايفون 13 الجديد 2021

ايفون 13 سيكون من الأجهزة الجديدة التي ستطلقها شركة أبل في الفترة القادمة وتحديداً سيكون الإعلان الرسمي له يوم 17 سبتمبر 2021 وسيتم الإعلان عن عدد من الأجهزة الأخرى خلال الشهر القادم مثل 4 هواتف ايفون و 2 جهاز إيباد بالإضافة إلى سماعة إيربودز جديدة و3 ساعات أبل وقامت شركة أبل في الفترة الماضية بالعديد من التحديثات المفيدة والمثيرة في نفس الوقت على كل منتجتها لتجعلها مفيدة أكثر للمستخدمين وأكثر أماناً أيضاً.

فمثال على هذه التحديثات ساعة أبل ستكون مساحة الشاشة الكبيرة حوالي 45 مم ومساحة الشاشة الصغيرة حوالي 42 مم أي تغيرت عن الإصدار السابق بفارق 1 مم وأيضاً الإيربودز سيضاف إليها نظام عازل للضوضاء وسيغيرون من شكلها قليلاً ومن المتوقع أن يكون سعرها 199 دولار وستكون متوفرة بكمية محدودة في نهاية شهر سبتمبر وهنا سوف ننتقل إلى التقنيات المتوقع تواجدها في أيفون 13.

ايفون 13
ايفون 13

تسريبات اللحظات الأخيرة عن ايفون 13

  • شركة أبل ستقدم لونين جدد لموبيل ايفون 13 وهما اللون الذهبي واللون الأسود المطفي.
  • تم استخدام طلاء جديد لجوانب الموبيل حتى تمنع وجود بصمات واضحة ومزعجة على الهاتف.
  • ظلت شركة أبل العديد من الشهور في محاولات لتطوير نظام Face ID  حتي يتمكن الموبيل التعرف على الوجه مع وجود كمامة وأيضاً وجود نظارة عليها ضباب نتيجة بخار الماء المتكثف عليها بفعل ارتداء الكمامة وعملت على الغاء بصمة الأصبع اسفل الموبيل وستكتفي بال Face ID.
  • قامت شركة أبل أيضاً بتطوير كاميرات ايفون 13 الأمامية والخلفية لتكون الكاميرا وفتحتها أكبر من الإصدارات السابقة وهذا سيساعد على التصوير وخصوصاً تصوير النجوم والسماء والفلك واضافة تقنية التصوير الفيديو في وضع البورترية والتركيز على شخص واحد أثناء الفيديو.
  • وعملت الشركة على تطوير الميكروفونات حيث ستعمل على التقاط الصوت بطريقة واضحة ومن مسافات أبعد.
  • كما عملت على تقوية المغناطيس الموجود في الموبيل وكذلك الموجود في الشاحن اللاسلكي حتى يتم الشحن بأمان بدون انفصال الشاحن عن الموبيل وتتطلع شركة أبل إلى إلغاء فتحة توصيل الشاحن حيث ستعتمد على الشحن اللاسلكي دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.