هاتف Galaxy A03s مواصفاته وسعره تعرف على تفاصيل هاتف Samsung

هاتف Galaxy A03s مواصفاته وسعره تعرف على تفاصيل هاتف Samsung
هاتف Galaxy A03s

هاتف Galaxy A03s ، الجديد من Samsung، مواصفاته، وسعره، سنطرحها عليكم الآن. حيث أعلنت شركة سامسونج الكورية للجوالات، والإلكترونيات، عن اقتراب موعد إطلاقها لأحدث هواتفها: هاتف جالاكسي  A03s، هذا الذي جاء منتميا، للفئة الاقتصادية المتوسطة، حيث يوفر الهاتف الجديد، القيمة، مقابل السعر; ويتوقع الكثيرون، من الخبراء في شئون الجوالات،والإلكترونيات، أن ينافس هاتف سامسونج الجديد، وبشدة، الهواتف الأخرى، في نفس الفئة السعرية، وذلك لما يتميز به الهاتف الجديد، من شكل أنيق، وامتيازات، ومواصفات عالية، وكذلك يأتي الهاتف الجديد بسعر مناسب. فأليكم من خلال هذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف، التفاصيل الكاملة، حول جوال جالاكسي ايه 03s.

هاتف Galaxy A03s ومواصفاته:

جالاكسي A03s
جالاكسي A03s
  1. يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD، قياسها 6.5 بوصة، بجودة عرض HD+.
  2. ويقع قارئ بصمات الأصابع، في جانب الهاتف.
  3. أما عن نظام تشغيل الهاتف، فهو: أندرويد 11، ويأتي معتمدا على معالج Helio G35، من إنتاج شركة ميديا تك.
  4. ويأتي Samsung جالاكسي A03s، بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولى  بدقة 13 ميجابكسل،  أما العدستان الثانية، والثالثة، فدقة كل منهما 2 ميجا بيكسل، أما عن دقة الكاميرا الأمامية، تلك التي تأتي كنوتش، على شكل قطرة ماء، فهي 5 ميجا بيكسل.
  5. يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، بقوة شحن 18 Watt، من خلال منفذ من نوع Type-C.
  6. ويأتي الهاتف مزودا ببلوتوث 5.0، مع فتحة سماعة رأس قياسها، 3.5 ميلليمتر.

سعر Samsung جالاكسي A03s:

من المتوقع، أن تطرح  شركة سامسونج الكورية للجوالات، هاتف Galaxy A03s بنسخة واحدة، من حيث المساحة، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة: 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة: 32 جيجا بايت، وبثلاثة ألوان: اللون الأبيض، واللون الأسود، وكذلك اللون الأزرق، بسعر يبدأ من 174 دولار أمريكي، بما يعادل 652 ريال سعودي، مساويا 2800 جنيه مصري.

هاتف Galaxy A03s
هاتف Galaxy A03s