تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الوثائقية على النايل وعرب سات 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الوثائقية على النايل وعرب سات 2021
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي على النايل والعرب سات 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الوثائقية على النايل سات 2021، حيث تعد واحدة من أقوي وافضل القنوات الوثائقية الفضائية في الوطن العربي بل والعالم. والتي لا يخلو أي “ريسيفر” استقبال من وجودها ضمن قائمة قنواته، ونادراً ما تجد منزلاً لا يشاهد قناة ناشيول جيوغرافيك أبوظبي المفتوحة. وهي أحد اقوي القنوات المتخصصة في عرض تحاليل لنواميس الطبيعة الخلابة بكافة التفاصيل والمعلومات الدقيقة، وتناول حركة الكون والحياة بكل ما يحدث فيها. وتهتم أيضاً بتقديم البرامج المتنوعة، والتي من أكثرها شهرةً البرامج العلمية والأدبية والفكرية الفنية والتاريخية، ويكون كل ذلك مصحوب بالحقائق والمعلومات والبيانات اللازمة لإثبات العديد من المعضلات الكونية. وعليه نرصد لكم بشكل تفصيلي في هذا الموضوع، تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021, على كافة الأقمار الصناعية المتاحة. لكي تتمكن من الاستفادة بمحتوي هذه القناة المميزة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

ماهية تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2021

تتناول قناة ناشيونال جيوغرافيك باقة مميزة من الأفلام الوثائقية الهامة والحيوية، والتي كما أشرنا سابقاً ترصد حركة الحياة، بالإضافة إلى ثقافات الحضارات القديمة، وثقافات القبائل والشعوب المختلفة في جميع دول العالم القديم والحديث أيضاً. إضافةً إلي انها تعرض عدة برامج تهتم بعرض وتوثيق عالم الجريمة، وعن خصائص الفكر البشري للعظماء السابقين، ومختلف الطبقات الاجتماعية الاخري والإنسانية. ومن أبرز هذه البرامج التي حققت نجاحاً مبهراً، واهتمام جماهيري واسع المدي “برنامج مسجون في الغربة، وعدد كبير من البرامج مثل “العاب العقل”، والأفلام الوثائقية المتنوعة ومن أشهرها “بيكاسو”، والتي هى من تخصص عمل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي.

ترددات لقناة Nat Geo Abu Dhabi

تبث القناة المميزة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي محتواها التليفزيوني، من خلال دولة الإمارات العربية المتحدة، وهى تابعة لشركة FOX التليفزيونية والأمريكية. كما تعرض المحتوي التليفزيوني باستخدام نظام الدبلجة من اللغة الأجنبية إلي العربية. وتستخدم اللهجة أيضاً الشامية في صوت الدبلجة، ويتم التحدث باللغة العربية الفصحى في مختلف برامجها التليفزيونية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد/ افقي 11226
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، على احداثيات أخري على النايل سات؛

القمر الصناعي نايل سات
التردد/ افقي 12467
الحامل 7 درجة غرب
معامل تصحيح الخطا 5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي على العرب سات؛

القمر الصناعي عرب سات
التردد/ افقي 11804
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 3/4