أسعار ومواصفات Poco X3 gt الهاتف الجديد الذي ابهر العالم

كشفت شركة بوكو مؤخراً عن مواصفات Poco X3 gt، هاتفها الجديد الذي ابهر العالم، نظراً لاحتوائه على مميزات عديدة، من شأنها أن تنقل الشركة إلي منافسة الشركات الضخمة في هذا المجال. وهي شركة مملوكة سابقاً لشركة شاومي الشهيرة، كما ويأتي الجهاز تحت مسمي Poco X3 GT، وهو يعتبر النسخة العالمية الحصرية من الهاتف المميز كذلك Redmi Note 10 Pro، الذي قد تم إطلاقه في مطلع العام الجاري 2021 في الصين. ووفقاً لما ذكره موقع “gsmarena” المتخصص في مجال التقنية، أنه يحتوي هاتف Poco X3 GT الجديد، على شاشة من بنوع IPS LCD، وبقياس 6.6 بوصة، وكذلك بجودة عرض FHD +. وتدعم معدل لتحديث مرتفع يصل إلي 120 هرتزا في الثانية الواحدة. كما ويكون معدل أخذ عينات باللمس (التتش) بتردد يصل إلى240 هرتز. وللحفاظ على شاشة الهاتف آمنة من الخدوش والكسر، إضافات “بوكو” طبقة زجاج من أحدث إصدار Gorilla Glass Victus.

مواصفات Poco X3 gt

مواصفات Poco X3 gt الجديد

وتحتوي شاشة الهاتف الذكي بوكو اكس ثري جي تي/ Poco X3 GT، على فتحة أعلى منتصفها، وهي مخصصة لنوتش الكاميرا الأمامية، وتكون بدقة 16 ميجابكسل. بينما يتضمن الهاتف إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد على ظهر الجهاز، وتكون الرئيسية منها بمستشعر بدقة تصل إلى64 ميجابكسل، ومتصلة بكاميرا فائقة في سرعتها، بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا مخصصة للتصوير الماكرو بدقة تصل إلى 2 ميجابكسل.

واضافت العلامة التجارية بوكو، مواصفات Poco X3 GT، بمعالج مختلف من ميدياتيك، وهو مخصص لهواتف الألعاب من نوعية Dimensity 1100. ويتصل بوحدة معالجة للرسوميات Mali-G77 MC9، ويقترن كذلك بذاكرة وصول عشوائية رام بسعة قدرها 8 جيجابايت. ويتضمن كذلك ذاكرة تخزين داخلية بسعتي قدرها 128، و 256 جيجابايت.

ويحزم الهاتف الذكي الجديد Poco X3 GT، بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، والتي تدعم نظام الشحن السلكي السريع بقدرة تصل إلى 67 وات. ووفقا لتقرير صدر عن لـ شركة بوك، يمكن الحصول على شحن كامل بنسبة تصل من 0 في المئة حتي 100%، وذلك في غضون 42 دقيقة فقط.

مواصفات Poco X3 gt

ومن ضمن مواصفات Poco X3 GT، أنه يتضمن واجهة المستخدم MIUI 12.5، والتي تستند على نظام التشغيل أندرويد 11، وتتضمن الإضافات الأخرى بالهاتف الذكي، وهي قارئ بصمات الأصابع، وايضاً مكبر الأشعة تحت الحمراء، ويحتوي أيضاً الجهاز مكبرات للصوت مزدوجة مع Dolby Atmos.

أسعار ومواصفات Poco X3 gt الهاتف الجديد الذي ابهر العالم 1

سعر بوكو الجديد Poco X3 GT

ويتوفر هاتف بوكو، بتلك المميزات المميزة وهي مواصفات Poco X3 GT، بثلاثة ألوان، وهي الأزرق والفضي والأسود، مقابل سعر يقارب 299 دولار امريكي (أي ما يقارب 4 آلف و700 جنيه مصري)، لنسخة المتاحة 8 + 128 جيجابايت. بينما تصل سعر نسخة 8 + 256 جيجابايت إلي 329 دولار (أي ما يقارب 5 آلاف و100 جنيه مصري). وجدير بالذكر أنه وسيكون متاحاً في كافة أنحاء جنوب شرق آسيا، ودول الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية ودول أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.