اضبط تردد قناة بطوط على النايل سات 2021 ووفر لاطفالك مشاهدة ممتعة

اضبط تردد قناة بطوط على النايل سات 2021 ووفر لاطفالك مشاهدة ممتعة
تردد قناة بطوط على النايل سات 2021

تردد قناة بطوط للاطفال تتوالى عليها عمليات البحث، وذلك نظراً للتغييرات التي تطرأ على الترددات التي تختص بقناة بطوط الفضائية. وتعد هذه القناة التي من أكثر قنوات الأطفال مشاهدة في الوطن العربي، الأمر الذي يجعلها عرضة للتوقف وانقطاع بثها، الأمر الذي يؤدي إلى تحديث ترددها، فهي من أهم القنوات التي يهم الجميع على مشاهدتها يومياً، سواء الاطفال أو البالغين. حيث تعرض العديد من افلام الكرتون والمسلسلات المسلية، حيث تهتم إدارة القناة بتقديم كل ما هو حصري وجديد، كما تذكرنا ايضًا بمسلسلات الكرتون القديمه مثل اينمي، لهذا تعد منصة فضائية هامة، للاباء والامهات، حيث ينهالون بالبحث عن التردد الجديد لقناة بطوط.

تردد قناة بطوط

عن قناة بطوط للاطفال

لا تعد قناة بطوط جديدة كما يعتقد البعض، حيث هي واحدة من أقدم القنوات الفضائية للاطفال التي تعرض منذ سنوات، ولكنها تتعرض دائمًا للوقف والتحديث، وإضافة بعض التغييرات مثل تغيير الجودة نظراً لتغيير تردد قناة بطوط الجديد.

كما تعد قناة بطوط من أهم قنوات الأطفال الهادفغ، حيث تعرض كل ما هو خاص بتنمية عقوب الأطفال من اناشيد تعليمية وافلام كرتونية هادفة، ومسلسلات كذلك. أيضاً تركز القناة باستمرار على تعليم الاطفال اكتشاف الاشياء الجديدة بطريقة سلسة ومشوقة، لذلك من يهتم العديد بضبط تردد قناة الاطفال بطوط.

تردد قناة بطوط الجديد 2021

يعلم الجميع أن تردد قناة بطوط من الترددات التي تتعرض بشكل متقطع إلي الانقطاع، الأمر الذي يدفعها إلى تغيير ترددها، وعليه فنعرض من خلال هذا السطور التالية اجدد تردد لقناة بطوط، وهو:

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11411.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • دقة الجودة: SD العالية.