كود تحويل رصيد كورك الجديد 2021 korek telecom
تحويل رصيد كورك

تدخل خدمة تحويل رصيد كورك من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة كورك تيليكوم في العراق فهي خدمة لنقل الرصيد من خط عميل في الشركة إلى أحد العملاء الآخرين المشتركين في شركة كورك، وتتوفر تلك الخدمة لعملاء الشركة الذين يمتلكون خطوط بخدمة الدفع المسبق أو خدمة الفاتورة، وتسمح هذه الخدمة إلى عملاء شركة كورك بإجراء عمليات تحويل الرصيد إلى عملاء آخرون لعدد خمس مرات خلال اليوم الواحد، بقيمة تبدأ من ألف دينار عراقي وتصل بحد أقصى إلى مائة ألف دينار عراقي في اليوم الواحد، أما عن الحد الأقصى في الشهر فهو ستمائة ألف دينار عراقي.

تحويل رصيد كورك
تحويل رصيد كورك

خدمة تحويل رصيد كورك

إن خدمة تحويل رصيد كورك إلى كورك تتم بحسب شروط وقواعد حددتها شركة الاتصالات، ومن أهم تلك الشروط التي تم وضعها من قبل شركة كورك هي ألا يقل رصيد العميل المحول للرصيد عن 1100 دينار عراقي لأي من عملاء خط الفاتورة أو الدفع المسبق، ومن الشروط التي وضعتها الشركة أيضاً هو أن يكون خط العميل مفعل ومستخدم.

وأهم شروط شركة كورك عند إجراء عملية تحويل الرصيد هو ألا تتجاوز عمليات التحويل إلى العملاء بالشركة أكثر من ثلاثون مرة خلال الشهر، وتوقع الشركة على عملية التحويل رسوم مالية بقيمة 100 دينار عراقي تخصم من رصيد العميل المرسل للرصيد للعميل الآخر.

كود تحويل رصيد كورك

وضعت الشركة كود يمكن عن طريقة إجراء عملية التحويل من عميل إلى آخر بطريقة سهلة ومبسطة ولا تستغرق الكثير من الوقت وهي إذا أراد أحد العملاء تحويل مبلغ مالي بقيمة أربعة آلاف دينار عراقي فعليه أن ضع الكود بالطريقة التالية.

*215* إضافة رقم هاتف المشترك المراد التحويل له  *4000# ويضغط على علامة “اتصال” في الهاتف المحمول، تصل بعدها رسالة إلى المرسل بها نجاح عملية التحويل إلى المرسل إليه والرصيد المتبقي في رصيد المرسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.