هاتف Oppo A16 مواصفاته وسعره إليك تفاصيل الهاتف الجديد لأوبو
هاتف Oppo A16

هاتف Oppo A16 الجديد، مواصفاته، وسعره، هو ما سنعرضه لكم، عبر السطور التالية، لهذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، عن مواصفات، وسعر هاتف أوبو الجديد: أوبو A16، وقد جاء هذا، بعد الإعلان الرسمي، من قبل شركة الجوالات الصينية: شركة أوبو، عن إطلاقها للجوال الجديد المميز: Oppo A16، للفئة المتوسطة، والشبابية، وقد جاء، بسعر رأه الكثيرون بالبسيط، مقارنة بما يقدمه الهاتف، من مزايا، مما يجعل الهاتف قادرا على المنافسة، بشكل كبير مع الهواتف الجديدة بسوق الجوالات. وهذا ليس بغريب على شركة أوبو للهواتف، التي ما استطاعت ترك بصمة مميزة، بين منافسيها بسبب الأسعار الفريدة، لهواتفها المميزة. فأليكم التفاصيل حول هاتف Oppo الجديد.

هاتف Oppo A16 ومواصفاته:

Oppo A16
Oppo A16

جاء هاتف أوبو ايه16، بمواصفات عالمية كالاتي:

  1. شاشة من نوع IPS LCD، قياسها 6.52 بوصة، جودتها HD+، ودقتها X1600720.
  2. ويوجد نوتش للكاميرا السيفلى، بأعلى الشاشة على هيئة قطرة ماء، ومستشعر للبصمة أسفل الشاشة.
  3. وجاء الهاتف بوزن 190 جرامًا، وسمك 8.4 ملم.
  4.  أما عن كاميرا جوال Oppo A16: فالخلفية ثلاثية، الرئيسية دقتها 13 ميجابيكسل، و2 ميجابيكسل: هي دقة الكاميرا الثانية، والثالثة،  أما عن الكاميرا الأمامية (للسيلفي) فجاءت بدقة 8 ميجاببكسل.
  5. وجاء الهاتف ليعمل بنظام تشغيل Android 11.1، ذو معالج Helio G35، بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجا بايت، أما عن سعة ذاكرة التخزين الداخلية، فجاءت 32 جيجا بايت.
  6. أما واجهة الهاتف: ColorOS 11.1.
  7. أما البطارية: فجاءت كبيرة بقوة: 5000 مللي أمبير بالساعة، داعمة للشحن السريع بقوة 10 واط.

سعر Oppo A16:

سيأتي هاتف Oppo A16، بثلاثة ألوان مختلفة كالاتي: الأزرق، والأسود، والفضي; وكما هو متعارف عليه: يكون أختلاف السعر، بين نسخ الهاتف، على أساس اللون، قليل لا يذكر، ويأتي ثمن الهاتف، بسعر يبدأ من: 140 دولار أمريكي، بما يساوي 525 ريال سعودي، أي ما يعادل حوالي 2200 جنية مصري، وبهذا يعد أوبو A16، واحدا من أرخص هواتف الفئة المتوسطة، التي تم الإعلان عنها ليس، فقط مقارنة بهواتف أوبو، بل أيضا مقارنة، بهواتف الشركات المنافسة، التي تقدم هواتف، تنتمي لنفس الفئة، مما يجعل لهاتف أوبو الجديد: A16، فرصة متميزة، في تحقيق نسبة مبيعات عالية.

هاتف Oppo A16
هاتف Oppo A16

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.