تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات ومتابعة أحدث التغطيات 2021

تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات ومتابعة أحدث التغطيات 2021
تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة الاهلي الجديد، والذي يلقي عمليات بحثية عديدة، حيث قامت القناة أمس بتغطية إعلامية واسعة، لمباراة المارد الأحمر، في نهائي دوري أبطال أفريقيا. والذي انتهي بفوز النادي الأهلي المصري، وإضافة النجمة العاشرة بنجاح. ولذلك يبحث الجميع عن تردد قناة النادي الاهلي الجديد، وذلك لمتابعة المباريات والتغطيات الخاصة للمباريات الهامه، حيث تتميزة قناة النادي الاهلي، بوجود استديو تحليلي به أكبر الرياضين بالوطن العربي.

تردد قناة الاهلي

قناة النادي الاهلي 2021

يقع في جدول النادي الأهلي مباريات هامة الفترة القادمة، ولهذا كثرت عمليات البحث من عشاقه، عن تردد قناة الاهلي، وضبطه على أجهزة الإستقبال خاصتهم، وذلك لقيام قناة الأهلي ببث كافة المباريات بشكل حصري، وأيضاً توفير استديوهات تحليلية بعد المبارايات، وقبل المباريات الهامة. كما ويريد عشاق الاحمر متابعة أحدث أخبار النادي الأهلي بصورة مستمرة على القناة، ولكن قمت القناة قامت بتغيير التردد خاصتها، وذلك لتحسين جودة الصوت والصورة.

تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات 2021

نتناول معكم في هذه الفقرة تردد قناة الاهلي، وذلك على القمر الصناعي نايل سات. الأمر الذي يمكنكم من استقبال القناة على أجهزتكم الخاصة ومتابعة مختلف المباريات، مع الاعتبار أن القناة تضم أفصل نجوم النادي السابقين، والذي منهم مقدمي برامج ومعلقين، ومحليين رياضين، ويمكنكم الآن ضبط تردد القناة باستخدام الإحداثيات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12340.
  •  معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.